رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني رمزي : استأنف تصوير مسلسل بدون مقابل يوم 23 أبريل

هاني رمزي
هاني رمزي

كان من المفترض أن يشارك هاني رمزي في الموسم الرمضاني السابق من خلال مسلسل بدون مقابل إلا أن الشركة المنتجة قررت تأجيل العمل لما بعد موسم رمضان، وقال هاني رمزي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : من المفترض أن نستأنف تصوير مسلسل بدون مقابل في 24 أبريل الحالي، وذلك بعد أن انتهينا من تصوير جزء كبير منه.

أبطال بدون مقابل

مسلسل بدون مقابل، يتناول بطولات رجال الأمن في مواجهة الإرهاب، وتدور الأحداث في 30 حلقة، حيث يبتعد خلاله هاني رمزي عن تقديم الأدوار الكوميدية التي برع بها على مدار مسيرته الفنية الطويلة، ويظهر خلال الأحداث بشخصية رجل الشرطة المتقاعد شهاب الرفاعي.

والعمل من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، أيتن عامر، منة فضالي، محمد أبو داود، حنان يوسف، هبة عبدالعزيز، وشادي هاني رمزي، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

ومن ناحية أخرى، يعد مسلسل القاتل الذي أحبني، آخر بطولات هاني رمزي في الدراما التلفزيونية، وعُرض العمل في 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك بجانب هاني في بطولته كل من سهير رمزي، صلاح عبدالله، محمد جمعة، دنيا ماهر، أحمد فؤاد سليم، رانيا منصور، ومحمد أبو داود، والمسلسل من تأليف صلاح عربي وإخراج عمرو عابدين.

كما ظهر أيضا ضيف شرف في مسلسل العائدون، والذي عرض في موسم رمضان 2022، بطولة أمير كرارة وأمينة خليل، وشارك به كل من محمود عبدالمغني، جيهان خليل، صبري عبدالمنعم، ميدو عادل، كما شارك خلاله العديد من ضيوف الشرف منهم محمد فراج ومحمد ممدوح، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

هاني رمزي في السينما

وعلى مستوى السينما كان فيلم 200 جنيه، آخر أعمال هاني رمزي والذي عرض في 2021 وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم أحمد السقا، أحمد رزق، أحمد أدم، ليلى علوي، مي سليم، دينا فؤاد، محمود حافظ، أحمد السعدني، ملك قورة، إسماعيل فرغلي، عبير فاروق وآخرين، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه. 

تم نسخ الرابط