رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن البيت بيتي 2 بعد طرح البرومو والعرض 25 أبريل

مصطفى خاطر وكريم
مصطفى خاطر وكريم محمود عبدالعزيز

طُرح منذ ساعات البرومو التشويقي لمسلسل البيت بيتي 2 من بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر، والمقرر بدء عرض حلقاته يوم 25 أبريل الجاري، عبر منصة شاهد Vip.

برومو البيت بيتي 2

وكشف البرومو عن زيادة أزمات الثنائي كريم محمود عبدالعزيز الذي يقدم شخصية كراكيري ومصطفى خاطر الذي يلعب دور بينو، حيث يدخلان في صراعات مليئة بالرعب مع تتابع الأحداث.

قصة البيت بيتي 2

وتدور أحداث البيتي بيتي في إطار اجتماعي كوميدي رعب، حول كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر الذان يضطران للعيش في قصر ملعون، فيما تظهر ميرنا جميل بدور أحلام وهي فتاة شعبية وزوجة كريم محمود عبدالعزيز ضمن الأحداث، ويقدم محمد محمود عبدالعزيز شخصية شقيق مصطفى خاطر الأكبر.

أبطال البيت بيتي 2

والعمل مكون من 10 حلقات، وسيتم عرضه عبر شاهد بشكل أسبوعي، ومن بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبدالعزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، سليمان عيد، أحمد بدير، ومي القاضي، والمسلسل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

كريم محمود عبدالعزيز في رمضان 2024

يذكر أن كريم محمود عبدالعزيز حقق نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الأخير، بمسلسله خالد نور وولده نور خالد، الذي قدمه في بطولة مشتركة مع شيكو، وعُرض في النصف الثاني من رمضان، على قنوات mbc مصر ومنصة شاهد.

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد شيكو خلاله شخصية نور خالد ويعمل مهندس صوت ويتعرض لحادث يجعله يعتقد أن كريم محمود عبدالعزيز والده، فيما يقدم الأخير شخصية خالد نور ويعمل مهندس ويحاول الابتعاد عن شيكو الذي يطارده لاعتقاده أنه والده.

خالد نور وولده نور خالد، مكون من 15 حلقة، وشارك إلى جانب شيكو وكريم محمود عبدالعزيز في بطولته، شريف رمزي، آية سماحة، دنيا ماهر، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله وحمزة العيلي، والعمل ومن تأليف كريم كمز، وإخراج محمد أمين، في أولى تجاربه بالدراما التلفزيونية.

آخر ظهور لـ مصطفى خاطر في رمضان

أما مصطفى خاطر فغاب عن موسم رمضان 2024، بعدما نافس في موسم 2023، بمسلسل كشف مستعجل، الذي جمعه بـ محمد عبدالرحمن، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ضم هنادي مهنا، إلهام وجدي، ميمي جمال، محمد لطفي، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف إيهاب بليبل ومحمود ماجد، إخراج شادي الرملي، وإنتاج شركة K- Media Production لـ كريم أبو ذكري.

تم نسخ الرابط