رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فاصل من اللحظات اللذيذة يحتل المركز الثانى فى إيرادات السينما السعودية هذا الأسبوع

هشام وهنا
هشام وهنا

يحقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، نجاحًا ملحوظًا على مستوى شباك التذاكر منذ بداية عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024.

نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة في السعودية

ونافس فاصل من اللحظات اللذيذة بقوة على صدارة شباك التذاكر في السينما السعودية، واحتل المركز الثاني في الترتيب خلف الفيلم السعودي شباب البومب لـ فيصل العيسى.

قصة وأحداث فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يقدم خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل.

فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

هشام ماجد في رمضان 2024

يذكر أن هشام ماجد حقق نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الأخير بمسلسل أشغال شقة، والذي حصد لقب أفضل مسلسل كوميدي في رمضان، حسب استفتاء خبر أبيض عن الشهر الكريم.

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويلعب هشام ماجد دور الطبيب الشرعي حمدي عبدالرحيم، فيما تجسد أسماء جلال شخصية ياسمين وهي إعلامية وزوجة هشام ضمن الأحداث.

أشغال شقة مكون من 15 حلقة، عُرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، وشارك في بطولته شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

أعمال جديدة لـ هنا الزاهد

أما هنا الزاهد فترتبط بأكثر من عمل جديد منها مسلسل إقامة جبرية الذي تنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، وفيلمي ري ستارت مع تامر حسني والبحث عن فضيحة الذي يجمعها بـ كريم محمود عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط