رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منة عدلي القيعي : محمد رمضان دخل الغناء بسببي وحققت حلمي بالعمل مع الهضبة

منة عدلي القيعي ـ
منة عدلي القيعي ـ عمرو دياب ـ محمد رمضان

كشفت الشاعرة منة عدلي القيعي كواليس أعمالها الفنية مع عدد من النجوم، كما أكدت سعادتها بالتعاون مع الهضبة عمرو دياب مؤخرًا، وذلك خلال لقائها في برنامج مساء dmc، الذي تقدمه إيمان الحصري.

منة عدلي القيعي تتحدث عن تعاونها مع محمد رمضان

وقالت منة : أول إعلان كتبت كلمات أغنيته كان أقوى كارت في مصر، والذي قدم أغنيته محمد رمضان، وكانت فكرتي إني عايزة رمضان يغني لأول مرة ودخل الغناء بسببي، بعدما جلست معه وطلبت منه ذلك، وكان من المقرر في البداية أن يقدم محمد رمضان مشاهد تمثيل فقط في الإعلان.

حلم منة عدلي القيعي بالعمل مع الهضبة

وعن عمرو دياب، تابعت : تعاونت مع عدد كبير من النجوم الذين أحبهم، ولكني من جمهور عمرو دياب،  وسبق وحضرت حفلة له وشاركت صورة منها على السوشيال ميديا وتمنيت وقتها أن أكتب أغنية له.

وواصلت : حاولت كثيرًا أن أصل إلى الهضبة حتى يسمع كلمات أغنية أقدمها له، وكل سنة بقول السنة دي هشتغل معاه وحدث ذلك بالفعل هذا العام من خلال أغنية حكايتنا حلوة التي جاءت كأغنية لأحد الإعلانات.

واختتمت منة عدلي القيعي حديثها : الملحن والشاعر عزيز الشافعي ساعدني جدًا في التعاون مع عمرو دياب، وأخبرته أنه من أحلامي العمل معه، وسبق وساعدني أيضًا في تحقيق حلمي بالعمل مع بهاء سلطان قبلها، وكان للهضبة بعض التعديلات على الكلام الذي كتبته ولكن هذا الأمر لم يزعجني نهائيًا.

آخر أعمال منة عدلي القيعي

يذكر أن آخر أعمال منة عدلي القيعي كانت أغنية لذاذة التي غناها رامي صبري، في الحلقة الأخيرة من مسلسل بابا جه من بطولة أكرم حسني، والذي نافس في النصف الأول من موسم دراما رمضان الأخير 2024.

بابا جه يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويظهر خلاله أكرم حسني بشخصية مدير فندق ويتأثر بالكورونا، مما يجعله يترك عمله، ويضطر للعمل كأب يتم تأجيره لتربية الأطفال.

والعمل مكون من 15 حلقة، من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، أوتاكا، محمود البزاوي، وفريال يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد أمين وكريم فهمي وبسنت شوقي، والمسلسل من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين وإخراج خالد مرعي.

تم نسخ الرابط