رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عودة التحضيرات لمسلسل لام شمسية تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي رمضان 2025

كريم الشناوي - مريم
كريم الشناوي - مريم نعوم

غاب الثنائي مريم نعوم وكريم الشناوي عن المشاركة في موسم رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة لمسلسل لام شمسية قررت عودة التحضيرات مرة أخرى للعمل، الذى كتبته مريم نعوم ويخرجه كريم الشناوي ومن المفترض أن يُعرض في رمضان 2025.

آخر أعمال مريم نعوم

جدير بالذكر أن مريم نعوم عرض لها الفترة الماضية مسلسل بين السطور، بطولة صبا مبارك، إخراج وائل فرج، وشارك فيه أحمد فهمي، علي الطيب، وليد فواز، ناردين فرج، سلمى أبوضيف، باسل الزارو، ليلى عزالعرب، وآخرين.

وظهرت صبا مبارك خلال مسلسل بين السطور بشخصية مذيعة شهيرة، وتحدث جريمة قتل خلال الأحداث، فتتورط في عدة مشكلات.

ومن ناحية أخرى، عرض مؤخرا لـ صبا مبارك فيلم أنف وثلاثة عيون ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر، بطولة ظافر العابدين، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل علي ماهر، نور محمود، ومن إخراج أمير رمسيس.

كريم الشناوي في رمضان 2023

وشارك كريم الشناوي في رمضان 2023 من خلال مسلسل الهرشة السابعة، وكان من بطولة أمينة خليل، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي وتناول عدد من القضايا المهمة منها فكرة انفصال الزوجيين بعد السنة السابعة، كما يسلط الضوء على الخيانة الزوجية والأضرار التي تترتب عليها، وشارك فيه كل من محمد شاهين، عايدة رياض، عماد رشاد، محمد محمود، أسماء جلال، حنان سليمان.

وعلى مستوى السينما قدم كريم الشناوي مؤخرًا فيلم قصير بعنوان الصفقة، بطولة روان مهدي، والذي دارت أحداثه حول منيرة التي تتفق مع ابنة خالتها فريدة على العمل سويا في سوق الأوراق المالية، وتبدأ بينهما جولات المنافسة، وتقع لهما العديد من العقبات والمشاكل وتتمكنان من تخطيها وتحقيق نجاح لم يتوقعه أحد.

ومن ناحية أخرى كشف عدد من النجوم عن المشاركة في الموسم الرمضاني القادم، منهم ياسمين عبدالعزيز، دينا سمير غانم، عمرو سعد، مي عمر، أحمد السقا وطارق لطفي، وآخرين.

تم نسخ الرابط