رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسر جلال وياسمين رئيس أفضل ثنائي في رمضان 2024 عن مسلسل جودر

استفتاء خبر أبيض

ياسر جلال وياسمين
ياسر جلال وياسمين رئيس

شهد موسم دراما رمضان 2024 منافسة قوية بين مجموعة من الأعمال الدرامية، احتوى البعض منها على ثنائيات حصدت إشادات واسعة من النقاد والجمهور والمتخصصين.

نجاح ياسر جلال وياسمين رئيس في جودر

وحصد ياسر جلال وياسمين رئيس في مسلسل جودر، لقب أفضل ثنائي في رمضان هذا العام، حسب استفتاء خبر أبيض الخاص بدراما الشهر الكريم.

حيث ظهرت كيمياء كبيرة بين بطلي العمل خلال الأحداث، التي قدم خلالها ياسر شخصية الملك شهريار، فيما لعبت ياسمين دور زوجته شهرزاد.

قصة جودر

جودر تدور أحداثه في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة ويتناول حياة الصياد جودر الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار.

ويظهر ياسر جلال في المسلسل بشخصيتين هما جودر تاجر الأقمشة وهو رجل بسيط يتحول إلى رجل ثري بعد مغامرات عديدة، وشخصية الملك شهريار الذي يعاني من عقدة من النساء ويسعى لقتلهن.

أبطال جودر

مسلسل جودر عُرض في النصف الثاني من شهر رمضان، وهو مقسم إلى جزأين كل جزء منهما 15 حلقة، وقدم بطولته ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

استفتاء خبر أبيض لرمضان 2024

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي عدد من أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من طاقم عمل خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، وكذلك تحليل التعليقات التي وردت على المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، بجانب عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤكد خبر أبيض مجددًا على احترامه وتقديره لكل النجوم وصناع الدراما الذين شاركوا هذا العام في الماراثون الدرامي، من ممثلين وفنيين ومؤلفين ومخرجين وصناع ومطربين وملحنين، والأفضل من وجهة النظر التي تبناها خبر أبيض قد يكون هو الأسوأ بالنسبة لآخرين، والعكس صحيح.

تم نسخ الرابط