رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من هو نسيم حامد الذي يجسد أمير المصري شخصيته في فيلم The Giant بطولة بيرس بروسنان؟

أمير المصري ـ  نسيم
أمير المصري ـ نسيم حامد

أعلن أمير المصري خلال الساعات القليلة الماضية، من خلال حسابه الرسمي على فيسبوك عن تجسيده شخصية الملاكم نسيم حامد، في فيلم The Giant بطولة بيرس بروسنان، وكتب : حصلت على شرف كبير يفوق توقعاتي، شرف عظيم لي أن ألعب دور الأسطورة البرنس نسيم حامد، إلى جانب أسطورة أخرى بيرس بروسنان في دور بريندان إنجل.

من هو نسيم حامد؟

نسيم حامد ملاكم بريطاني يمني، من مواليد 1974، يعد من أشهر الملاكمين على مستوى العالم، بدأ نسيم رحلته مع الملاكمة منذ أن كان في السابعة من عمره، بعدما أراد له والده أن يعتني بنفسه ويصبح بطل رياضي، فأرسله إلى نادي Brendon Angels Gym، وهو نادي ملاكمة معروف، ومن ثم أتقن هذه الرياضة منذ سن صغيرة، ليخوض بعدها العديد من المباريات المهمة.

مباريات نسيم حامد

ومن أشهر المباريات التي خاضها نسيم حامد في مسيرته الرياضية في عالم الملاكمة : مباراة مع ريكي بيرد في 14 أبريل 1992، مباراة مع فينشينزو بيل كاسترو في 1 مايو 1994، أول دفاع عن الحزام ضد أنطونيو بيكاردي في 17 أغسطس 1994، مباراة ضد فريدي كروز على لقب WBC في 12 أكتوبر 1994، قتال مع ليوناردو راميريز في عام 1994، مباراة مع سيرجيو لياندو في 4 مارس 1995.

وفي عام 2000 أعلن نسيم حامد اعتزاله الملاكمة، نظرًا لتدهور حالته الصحية، فيما اعتزل بعد خسارته أمام الملاكم بيريرا.

وفيلم The Giant يضم مع أمير المصري عدد كبير من النجوم، منهم بيرس بروسنان، ويشارك في الإنتاج سيلفستر ستالون، ويتم تصويره في مدينة ليدز بدلا في بريطانيا.

آخر أعمال أمير المصري

من ناحية أخرى، يعد مسلسل مليحة آخر أعمال أمير المصري، ودارت أحداثه حول أسرة من أصل فلسطـ يني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى لـ غـ زة عن طريق مصر، لتواجه العديد من الصعوبات.

وجسد دياب في العمل شخصية أدهم وهو ضابط في سلاح حرس الحدود ويعمل على الحدود المصرية الليبية ويتقابل مع أسرة فلسـ طينية تغير مجرى حياته، أما أمير المصري فيقدم شخصية علي وهو طبيب أسنان وشقيق دياب الأصغر، وتظهر ميرفت أمين بدور أستاذة تاريخ في جامعة القاهرة سابقًا ووالدة دياب وأمير المصري، كما يظهر أشرف زكي شقيق ميرفت أمين وهو خال الضابط دياب وهو متزوج من حنان سليمان، وتجسد سيرين خاس شخصية مليحة وتعمل ممرضه في أحد المستشفيات في ليبيا وتمر حياتها هي وأسرتها بالعديد من الأزمات.

مسلسل مليحة، بطولة دياب، ميرفت أمين، أمير المصري، أشرف زكي، حنان سليمان، ومن فلسـ طين الممثلة سيرين خاس، والعمل من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة وإنتاج الشركة المتحدة.

تم نسخ الرابط