رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

استفتاء خبر أبيض .. هيثم نبيل يفوز بلقب أفضل موسيقى تصويرية عن نعمة الأفوكاتو

استفتاء خبر أبيض

هيثم نبيل ـ مي عمر
هيثم نبيل ـ مي عمر

حققت عدد من الأعمال الدرامية نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الأخير 2024، ومن أبرزها مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي فاز بطليه مي عمر وأحمد زاهر بلقبين هذا العام في استفتاء خبر أبيض، حيث حصدت مي جائزة أفضل ممثلة بطلة في رمضان، وفاز زاهر بلقب أفضل ممثل دور أول هذا العام.

هيثم نبيل يفوز بأفضل موسيقى عن نعمة الأفوكاتو

وحصد المطرب والملحن هيثم نبيل لقب صاحب أفضل موسيقى تصويرية في رمضان 2024، عن موسيقاه بمسلسل نعمة الأفوكاتو، وذلك حسب استفتاء خبر أبيض عن الأفضل والأسوأ في رمضان.

وتميزت الموسيقى التصويرية للعمل بمناسبتها لمجرى الأحداث الدرامية، وتم وضعها في عدد من المشاهد المهمة في التجربة، خاصة في المشاهد الدرامية التي أثرت في المشاهدين وحصدت إشادات واسعة.

قصة نعمة الأفوكاتو

نعمة الأفوكاتو تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، حول المحامية نعمة سعيد أبو علب التي قدمت شخصيتها مي عمر، وتدخل في أزمات في حياتها بسبب زوجها أحمد زاهر الذي لعب دور صلاح بائع المنبهات ويتحول إلى رجل غني مع تتابع الأحداث، كما يتزوج من سارة التي جسدت شخصيتها أروى جودة، مما يزيد صراعاته مع مي عمر.

أبطال نعمة الأفوكاتو

والعمل مكون من 16 حلقة، وعُرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، طارق النهري، سامي مغاوري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، محمد دسوقي، وغادة فلفل، فيما ظهر أحمد فهيم ضيف شرف بالمسلسل، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

استفتاء خبر أبيض لرمضان 2024

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي عدد من أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من طاقم عمل خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، وكذلك تحليل التعليقات التي وردت على عدد من المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، بجانب عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤكد خبر أبيض مجددًا على احترامه وتقديره لكل النجوم وصناع الدراما الذين شاركوا هذا العام في الماراثون الدرامي، من ممثلين وفنيين ومؤلفين ومخرجين وصناع ومطربين وملحنين، والأفضل من وجهة النظر التي تبناها خبر أبيض قد يكون هو الأسوأ بالنسبة لآخرين، والعكس صحيح.

تم نسخ الرابط