رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عز وتامر حسني ومحمد إمام وأحمد فهمي .. القائمة المبدئية لأفلام عيد الأضحى 2024

إمام ـ تامر ـ عز
إمام ـ تامر ـ عز ـ فهمي

أعلن عدد من النجوم استعدادهم للمنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل 2024، منهم أحمد عز وتامر حسني ومحمد إمام وأحمد فهمي، حيث يحرص النجوم على عرض أفلامهم في هذا الموسم الذي يشهد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا على قاعات السينما.

أحمد عز ينافس بـ ولاد رزق 3

وكشف صناع فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز عرض العمل بدور العرض السينمائي ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، ويأتي ذلك بعد نجاح الجزأين السابقين من الفيلم في عامي 2015 و2019.

تفاصيل ولاد رزق 3

ويأتي الجزء الثالث من العمل بميزانية إنتاجية ضخمة وصلت إلى 8 ملايين دولار، مما يعد رقمًا ضخمًا بالنسبة لإنتاج فيلم عربي، وذلك بسبب استخدام كاميرات ومعدات وتقنيات حديثة في تصويره، ليس متوفرة إلا في بعض أفلام هوليوود المهمة، منها كاميرا متوفر منها فقط 40 نسخة في العالم، ليصبح تصوير التجربة على طريقة أفلام عالمية استعملوا بها نفس الكاميرا منها Barbie وJoker وJohn wick وغيرها.

ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار، فيما يظهر كريم عبدالعزيز ضيف شرف، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

فيلم تامر حسني الجديد

أيضًا سبق وصرحت هنا الزاهد عن عرض فيلمها الجديد ري ستارت مع تامر حسني في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، حيث يحرص تامر على خوض منافسات هذا الموسم في السنوات الأخيرة.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، محمد ثروت، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

محمد إمام يقدم اللعب مع العيال

كما أعلن محمد إمام عرض فيلمه اللعب مع العيال في موسم عيد الأضحى المقبل، حيث انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

أحمد فهمي ينافس بـ عصابة المكس

وحجز أحمد فهمي مكانه في سباق عيد الأضحى بفيلمه عصابة المكس، الذي كان يحمل في البداية اسم المكسيكي، وينتمي إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدية، ويضم عدد من النجوم منهم روبي، لبلبة، خالد الصاوي، أوس أوس، وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي وإخراج حسام سليمان.

تم نسخ الرابط