رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم Godzilla x Kong يقترب من نصف مليار دولار إيرادات فى 3 أسابيع

 Godzilla x Kong
Godzilla x Kong

يحقق فيلم Godzilla x Kong : The New Empire نجاحًا ملحوظًا في شباك التذاكر المحلي والعالمي، منذ بداية عرضه بدور العرض السينمائي بالشهر الماضي.

إيرادات Godzilla x Kong

وحصد الفيلم حتى الآن إيرادات اقتربت من نصف مليار دولار على مستوى العالم في 3 أسابيع على بداية عرضه، وانقسمت إيراداته إلى 158 مليون دولار في الولايات المتحدة الأمريكية و280 مليون دولار في باقي دول العالم.

قصة وأبطال Godzilla x Kong

وتدور أحداث العمل في إطار من الخيال العلمي والحركة والمغامرة، حول تجدد الصراع بين الوحشين جودزيلا وكونج، واللذان يواجها خطرًا جديدًا يهدد بقائهما على الأرض، وظهر في الفيلم عدد من المناطق الأثرية حول العالم والتي تقع بها صراعات العمل، منها في مصر وبالتحديد بمنطقة الجيزة وسط الأهرامات وتمثال أبو الهول.

فيلم Godzilla x Kong: The New Empire من بطولة عدد من النجوم منهم دان ستيفنز، ريبيكا هول، بريان تيري هنري، ريتشيل هاوس، أليكس فيرنز، فالا تشين، مرسي كورنوال، أليكس تايم، جاكوب هوهوا، ودرو ماثيوز، والعمل من تأليف سيمون باريت وتيري روسيو وجيريمي سليتر، ومن إخراج آدم وينجارد.

تفاصيل الجزء الأول من الفيلم

ويمثل العمل الجزء الثاني من فيلم Godzilla vs Kong الذي عُرض في السينمات عام 2021، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها، وجمع إيرادات 470 مليون دولار في العالم، وانقسمت إيراداته وقتها إلى 100 مليون دولار في الولايات المتحدة و370 مليون دولار حول العالم.

Godzilla vs kong  تكلفت ميزانية إنتاجه ضخمة وصلت إلى حوالي 200 مليون دولار، وأخرجه آدم وينجارد نفس مخرج الجزء الثاني، وتدور أحداثه حول مجموعة من المشاحنات والحرب المحتومة بين جودزيلا وكونج التي تهدد استقرار العالم.

وكان قد طُرح الفيلم على منصة HBO MAX في مارس 2021، بعد أيام من طرحه في السينمات، وحصد العديد من ردود الأفعال الإيجابية، بعدما أحدث حالة من البهجة والنشاط في قلوب المشاهدين، بمؤثرات الصوتية الخاصة ومشاهد القتال المثيرة بين الوحوش العملاقة بحسب وصف موقع Deadline الأمريكي.

وقدم بطولة الفيلم وقتها إيزا جونزاليز، ميلي بوبي براون، ألكسندر سكارسجارد، ريبيكا هول، كايل تشاندلر، لانس ريديك، روني تشينج، جوليان دينيسون، شون أوجوري، ديميان بيشير، وحكيم كاي كاظم.

تم نسخ الرابط