رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم وش في وش بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح 25 أبريل على نتفليكس

أمينة خليل ومحمد
أمينة خليل ومحمد ممدوح

أعلنت منصة نتفلكيس عن طرح فيلم وش في وش، بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل، يوم 25 أبريل الجاري، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في دور العرض السينمائي وحصده إيرادات جاوزت الـ 36 مليون جنيه داخل مصر.
والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يهدف إلى تسليط الضوء على المشكلات الزوجية التي تزداد بسبب تدخل الأهالي، ويأتي ذلك عن طريق قصة زوجين هما محمد ممدوح الذي يقدم شخصية مهندس وأمينة خليل التي تظهر ربة منزل ضمن الأحداث، ويضطران للجلوس لساعات طويلة سويًا مع أهاليهما مما يولد العديد من الصراعات.

أبطال وش في وش

ويشارك في بطولة وش في وش عدد من النجوم أبرزهم محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، محمد شاهين، أنوشكا، سامي مغاوري، سلوى محمد علي، خالد كمال، محمود الليثي، ودنيا سامي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم لطفي لبيب وخالد الصاوي ومصطفى غريب وعمر مصطفى متولي، والعمل من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.
ويعرض لـ أمينة خليل ومحمد ممدوح حاليًا في دور العرض فيلم شقو، وحقق حتى الآن إيرادات بلغت 43 مليون جنيه، وتدور أحداث شقو في إطار أكشن تشويقي، تظهر فيه أمينة خليل بدور راقصة، تجمعها قصة حب بـ محمد ممدوح، وأيضا تجمع دينا الشربيني وعمرو يوسف قصة حب، أما يسرا فهي زعيمة عصابة.

وفيلم شقو بطولة عمرو يوسف، دينا الشربيني، يسرا، أحمد فهمي، عباس أبو الحسن، وعدد كبير من ضيوف الشرف والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن، من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

فيلم الجارداية

ويرتبط محمد ممدوح هذه الفترة بأكثر من عمل منها فيلم الجارداية لدنيا سمير غانم، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج محمد أحمد السبكي، كما يشارك في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أيضًا ينتظر عرض فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي، وينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية الأكشن، ويشارك في بطولته غادة عادل، محمد فراج، أحمد عيد، وبيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

تم نسخ الرابط