رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام ماجد : فاصل من اللحظات اللذيذة مالوش علاقة بـ Barbie ومصطفى غريب كان مفاجأة رمضان

هشام ماجد - مصطفى
هشام ماجد - مصطفى غريب - فيلم باربي

ينافس هشام ماجد في موسم عيد الفطر بفيلمه الجديد فاصل من اللحظات اللذيذة، وكشف عن كواليس العمل وحقيقة تشابهه مع فيلم Barbie لـ مارجوت روبي، كما تحدث عن نجاح مسلسله أشغال شقة في موسم رمضان الماضي، وذلك خلال حواره مع راديو الرابعة الإماراتي.

هشام ماجد يتحدث عن فيلمه الجديد

وقال هشام ماجد : انتهيت من تصوير فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة منذ 4 أشهر، ولكن السيناريو الخاص به كان مكتوبًا منذ سنتين وأجلنا تصويره لمدة عام حتى ننتهي من كافة تحضيراته.

المقارنة مع فيلم Barbie

وعن المقارنة بين فيلمه وBarbie، تابع : فاصل من اللحظات اللذيذة مكتوب من قبل أن يتم عرض فيلم Barbie في السينمات، ومالوش أي علاقة به غير إن هنا الزاهد شبه باربي.

تعاون هشام ماجد مع هنا الزاهد

أما عن هنا الزاهد، أكمل : التعاون بيننا كان رائعًا لأني أحب هنا جدًا، وسبق وعملنا سويًا من قبل بفيلم بضع ساعات في يوم ما والمقرر عرضه قريبًا، وأكثر ما يعجني في هنا الزاهد هو اجتهادها في التحضير للدور ومذاكرته حتى بداية التصوير واعتبرها من أهم النجمات حاليًا على الساحة.

وعن مسلسل أشغال شقة، اختتم هشام حديثه قائلًا : سعيد بنجاح العمل وإعجاب الجمهور به، وكل الفنانين الذين شاركوا به كان نجومًا تحت قيادة المخرج خالد دياب، ومصطفى غريب كان مفاجأة هذا الموسم الرمضاني واشتغل على دوره وتعب، ونفس الأمر بالنسبة لـ أسماء جلال التي ظهرت كوميديانة لأول مرة في المسلسل وكانت عظيمة.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يقدم خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل.

والفيلم من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط