رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد زاهر : تجمعني كيمياء بـ مي عمر والنجاح مع محمد سامي مضمون

أحمد زاهر ـ محمد
أحمد زاهر ـ محمد سامي ومي عمر

حل أحمد زاهر ضيفًا على برنامج كلام نواعم، الذي يُعرض على قناة mbc ومنصة شاهد، وكشف خلال اللقاء كواليس مسلسله نعمة الأفوكاتو الذي جمعه بـ مي عمر في موسم دراما رمضان الأخير.

أحمد زاهر يعلق على نجاح نعمة الأفوكاتو

وقال زاهر : لم أكن أتوقع هذا النجاح الكبير لنعمة الأفوكاتو، ولكن كنت أشعر بالتأكيد أن العمل سينجح بسبب التعاون مع المخرج محمد سامي الذي يضمن هذا النجاح، وكان المسلسل هو ثامن عمل يجمعني به وبيننا كيمياء وتفاهم كبير.

وواصل : كنت كاره شخصية صلاح اللي قدمتها في المسلسل وماكنتش عايزة أعلمها، ولكن قمت بدراسة هذه الشخصية جيدًا حتى أصنع لها مبررات لما تقوم به، وإن لم أفعل ذلك فلن أستطيع تقديم الشخصية، حيث حاولت التعاطف معها من أجل إتقانها على الرغم من كره الناس لها.

تعاون أحمد زاهر مع مي عمر

أما عن التعاون مع مي عمر، اختتم أحمد زاهر حديثه : تعاونا سويًا بشكل مباشر في مسلسلي لؤلؤ ونعمة الأفوكاتو ولكن اجتمعنا في أعمال أخرى لم نكن نتقابل خلال أحداثها، ولؤلؤ حقق نجاحًا كبيرًا وقتها وحصد نسب مشاهدة عالية تجاوزت أعمال تشارك في الموسم الرمضاني، وتجمعني بـ مي كيمياء كبيرة ويمكننا تكرار تجربة التعاون سويًا مجددًا بأدوار مختلفة طالما نحقق النجاح بهذا الشكل.

قصة وأبطال نعمة الأفوكاتو

نعمة الأفوكاتو، تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي، جسد خلاله أحمد زاهر شخصية صلاح بائع المنبهات الذي يتحول بعدها إلى رجل غني مع تتابع الأحداث، وهو زوج مي عمر التي تلعب دور المحامية نعمة ضمن العمل، ويدخلان سويًا في صراعات عديدة.

والعمل مكون من 16 حلقة، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبو رية، عماد زيادة، طارق النهري، سامي مغاوري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، هدير عبدالناصر، وسلوى عثمان، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

أحمد زاهر في مسلسل محارب

يذكر أن أحمد زاهر نافس خلال الموسم الرمضاني الماضي أيضًا بمسلسل محارب، الذي تعاون من خلاله مع حسن الرداد لأول مرة في مسيرتهما الفنية، وقدم خلاله زاهر شخصية المحامي حسام الجيوشي الذي دخل في صراعات عديدة مع الرداد الذي لعب دور عزيز محارب، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

تم نسخ الرابط