رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد : فاصل من اللحظات اللذيذة مش مُقتبس وفيلمي الجديد مع تامر حسني مش رومانسي

هنا الزاهد ـ هشام
هنا الزاهد ـ هشام ماجد ـ تامر حسني

تحدثت هنا الزاهد عن فيلمها فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي تشارك في بطولته مع هشام ماجد، وينافس في موسم أفلام عيد الفطر، كما كشفت كواليس فيلم ري ستارت الذي تقدمه مع تامر حسني، وذلك خلال لقائها مع راديو الرابعة الإماراتي.

هنا الزاهد تتحدث عن أحدث أفلامها

وقالت هنا الزاهد : فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة ليس مقتبسًا عن أعمال أجنبية، ولكن فكرته جديدة واتخضيت أول أما جالي الورق، وأخبرت هشام ماجد أن السيناريو رائع جدًا وسألته إذا كان مأخوذ عن عمل أجنبي ولكنه أكد لي أنه تأليف مصريين هما شريف نجيب وجورج عزمي، وقررت تقديم الفيلم دون تفكير بعدما نال إعجابي.

وعن النجوم الذين تعاونت معهم، تابعت : جمعتني كيمياء بعدد من النجوم منهم تامر حسني في الأعمال الرومانسية، أحمد السعدني في الأعمال خفيفة الظل مثل سيب وأنا أسيب، أما في الأعمال الكوميدية الخالصة فأحب تعاوني مع هشام ماجد وبحب الكوميديا بتاعته.

فيلم هنا الزاهد مع تامر حسني

أما عن فيلم ري ستارت، اختتمت الزاهد : ليس له علاقة بفيلمي السابق بحبك مع تامر حسني، والفيلم مش رومانسي أصلًا، وأقدم خلاله دور جديد لم أقدمه من قبل في مسيرتي.

قصة وأبطال فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، حول هشام ماجد الذي يظهر بشخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء.

والعمل من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

آخر أعمال هنا الزاهد

يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد كان مسلسل سيب وأنا أسيب، الذي جمعها بـ أحمد السعدني، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه على منصة شاهد في يوليو من العام الماضي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ضم محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، ويارا جبران، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

تم نسخ الرابط