رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جيسيكا حسام ونورا عبدالرحمن وجهاد حسام الدين .. فنانات فى طريقهم للبطولة

استفتاء خبر أبيض

جيسيكا -  جهاد -
جيسيكا - جهاد - نورا

أثبتت عدد من الفنانات الشابات في موسم دراما رمضان 2024 نجاحهن، بعدما قدمن أدوار تركت بصمة مع الجمهور في مجموعة من مسلسلات التي حققت نجاحًا ملحوظًا.

جيسيكا ونورا وجهاد نجمات المستقبل

وفازت كل من جيسيكا حسام الدين ونورا عبدالرحمن وجهاد حسام الدين بلقب فنانات في طريقهم للبطولة، حسب ما جاء في استفتاء خبر أبيض عن الأفضل والأسوأ في موسم رمضان 2024.

جيسيكا حسام الدين في كامل العدد

وشاركت جيسيكا حسام الدين في مسلسل كامل العدد +1 مع دينا الشربيني، وظهرت بشخصية أمينة ابنة ليلى التي قدمت دورها دينا، وحصدت إشادات واسعة بشخصيتها في العمل، كما تصدرت التريند خلال أيام الشهر الكريم.

كامل العدد +1 يدور في إطار اجتماعي لايت، ناقش مشكلات جيل المراهقين الحالي وصعوبة تعامل الآباء والأمهات معهم، وعُرض في النصف الأول من رمضان، مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، ميمي جمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، وجيسيكا حسام الدين، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

نورا عبدالرحمن في صلة رحم

أما نورا عبدالرحمن فشاركت في مسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار، وقدمت خلاله شخصية فتاة شعبية تمر حياتها بالعديد من الأزمات، وتناول العمل قضية تجارة الأرحام، وذلك في إطار اجتماعي درامي.

والمسلسل مكون من 15 حلقة، وعُرض في النصف الأول من رمضان، ومن بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، وسلوى محمد علي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي.

جهاد حسام الدين في عملين برمضان

وقدمت جهاد حسام الدين مسلسلي مسار إجباري مع أحمد داش وعصام عمر وبدون سابق إنذار لـ آسر ياسين، وظهرت خلالهما بدورين مختلفين ترك كل منهما بصمته الواضحة لدى الجمهور.

استفتاء خبر أبيض لرمضان 2024

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي عدد من أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من طاقم عمل خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، وكذلك تحليل التعليقات التي وردت على عدد من المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، بجانب عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤكد خبر أبيض مجددًا على احترامه وتقديره لكل النجوم وصناع الدراما الذين شاركوا هذا العام في الماراثون الدرامي، من ممثلين وفنيين ومؤلفين ومخرجين وصناع ومطربين وملحنين، والأفضل من وجهة النظر التي تبناها خبر أبيض قد يكون هو الأسوأ بالنسبة لآخرين، والعكس صحيح.

تم نسخ الرابط