رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إسعاد يونس وميمى جمال وعبدالعزيز مخيون .. جرندات مع مرتبة الشرف

ميمي جمال - عبدالعزيز
ميمي جمال - عبدالعزيز مخيون - إسعاد يونس

شهد موسم دراما رمضان الأخير 2024 تألق عدد من جرندات الفن في أعمالهم الدرامية، حيث شكلوا ثقلًا فنيًا في هذه المسلسلات مما ساهم في نجاحها.

إسعاد يونس وميمي جمال وعبدالعزيز مخيون جرندات مع مرتبة الشرف

وذهبت جائزة جرندات مع مرتبة الشرف إلى إسعاد يونس وميمي جمال وعبدالعزيز مخيون، حسب استفتاء خبر أبيض عن الأفضل والأسوأ في رمضان 2024.

إسعاد يونس في رمضان 2024

وواصلت إسعاد يونس دورها في الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا وحصد نسب مشاهدة عالية على منصة شاهد، ولعبت إسعاد شخصية حياة عبدالجواد الممثلة المعتزلة ووالدة شريف سلامة.

كامل العدد +1 مكون من 15 حلقة، عُرض في النصف الأول من شهر رمضان، ومن بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، ميمي جمال، تميم عبده، وجيهان الشماشرجي، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوس.

ميمي جمال في رمضان 2024

أما ميمي جمال فحققت نجاحًا ملحوظًا وكانت من أبرز جرندات رمضان، بعدما مشاركتها في أكثر من عمل منها الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، كامل العدد +1 لـ دينا الشربيني، سر إلهي مع روجينا، وبقينا اتنين من بطولة شريف منير.

وتنوعت ميمي في أدوارها هذا العام، وحصدت إشادات واسعة في ظهورها الرمضاني الأخير.

عبدالعزيز مخيون في رمضان 2024

كما نافس عبدالعزيز مخيون في موسم رمضان 2024 بمسلسلات جودر مع ياسر جلال، المعلم من بطولة مصطفى شعبان، وقلع الحجر لـ محمد رياض، ونوع في أدواره بشكل ملحوظ، واعتبره الكثيرون من أهم جرندات هذا الموسم الرمضاني.

استفتاء خبر أبيض لرمضان 2024

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي عدد من أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من طاقم عمل خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، وكذلك تحليل التعليقات التي وردت على عدد من المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، بجانب عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤكد خبر أبيض مجددًا على احترامه وتقديره لكل النجوم وصناع الدراما الذين شاركوا هذا العام في الماراثون الدرامي، من ممثلين وفنيين ومؤلفين ومخرجين وصناع ومطربين وملحنين، والأفضل من وجهة النظر التي تبناها خبر أبيض قد يكون هو الأسوأ بالنسبة لآخرين، والعكس صحيح.

تم نسخ الرابط