رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حق عرب وكوبرا يحصدان جائزة أفضل مسلسل شعبي في رمضان 2024

استفتاء خبر أبيض

محمد إمام ـ أحمد
محمد إمام ـ أحمد العوضي

عُرض في موسم رمضان 2024، مجموعة من الأعمال الشعبية، التى حققت صدى كبير مع الجمهور، وحاز  حق عرب وكوبرا جائزة أفضل مسلسل شعبي في استفتاء خبر أبيض، بسبب إجادة أبطالهما في تجسيد معاناه الرجل الشعبي، في إطار اجتماعي تشويقي.

كوبرا وحق عرب

مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام، أحمد فتحي، محمود عبدالمغني، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره، والمسلسل من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

أما مسلسل حق عرب، من بطولة أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

أحداث كوبرا

ودارت أحداث العمل في إطار أكشن تشويقي، حيث يجسد محمد إمام خلاله شخصية كوبرا وهو ميكانيكي يملك ورشة تصليح سيارات ويتهم بجريمة قتل مما يضطره للهرب إلى مكان بعيد، بينما يجسد مجدي كامل شخصية شيخون وهو معلم في المدبح يملك محل جزارة وتجمعه عداوة بـ محمد إمام، فيما يلعب أوس أوس دور مغربي وهو الصديق المقرب لـ محمد إمام.

وينتظر إمام في الفترة القادمة عرض أكثر من عمل سينمائي انتهى من تصويره، منها اللعب مع العيال، تأليف وإخراج شريف عرفة ويشارك به باسم سمرة، ويزو، بيومي فؤاد، ومصطفى غريب، كما يواصل أحمد العوضي تحضيراته لأكثر من عمل بعد نجاح مسلسل حق عرب وفيلم الإسكندراني.

جدير بالذكر أن العوضي شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل ضرب نار، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، وشاركه البطولة ياسمين عبدالعزيز، ماجد المصري، إيمان السيد، أحمد بدير، سهير المرشدي، انتصار، ضياء عبدالخالق، تيسير عبدالعزيز، تامر نبيل، تامر مجدي، أيسل رمزي.

استفتاء خبر أبيض

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي عدد من أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من طاقم عمل خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، وكذلك تحليل التعليقات التي وردت على عدد من المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، بجانب عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤكد خبر أبيض مجددًا على احترامه وتقديره لكل النجوم وصناع الدراما الذين شاركوا هذا العام في الماراثون الدرامي، من ممثلين وفنيين ومؤلفين ومخرجين وصناع ومطربين وملحنين، والأفضل من وجهة النظر التي تبناها خبر أبيض قد يكون هو الأسوأ بالنسبة لآخرين، والعكس صحيح.

تم نسخ الرابط