رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المداح 4 وإمبراطورية ميم يحصدان جائزة خبر أبيض الخاصة في رمضان 2024

استفتاء خبر أبيض

حماده هلال - خالد
حماده هلال - خالد النبوي

حققت عدد من الأعمال الدرامية في موسم رمضان الأخير نجاحًا ملحوظًا، وحصدت إشادات واسعة من الجمهور والنقاد والمتخصصين، فيما مر عدد آخر من الأعمال مرور الكرام.

المداح وإمبراطورية ميم يحصدان جائزة خبر أبيض الخاصة

وحصد مسلسلي المداح 4 لـ حماده هلال وإمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوي جائزة خبر أبيض الخاصة، حسب استفتاء خبر أبيض عن الأفضل والأسوأ في دراما رمضان 2024.

قصة وأبطال المداح 4

وتدور أحداث المداح 4 في إطار تشويقي رعب، حول صراعات صابر المداح ضد الجن، وحصد المسلسل نسب مشاهدة عالية وهو نفس ما حدث مع الأجزاء الثلاثة الماضية من العمل في مواسم رمضان الأخيرة.

المداح 4 قدم بطولته حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، وهلا السعيد، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

قصة وأبطال إمبراطورية ميم

أما مسلسل إمبراطورية ميم فناقش مواضيع اجتماعية مهمة أبرزها الصراعات بين الأب وأبنائه، حيث قدم خالد النبوي شخصية مختار أبو المجد الذي يعيش مع 6 أبناء كلًا منهم له مشاكله الخاصة، وذلك في إطار اجتماعي لايت.

والعمل مكون من 30 حلقة، من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، مايان السيد، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، ومنى زاهر، ومأخوذ عن رواية لـ إحسان عبدالقدوس، من سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

استفتاء خبر أبيض عن رمضان 2024

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي عدد من أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من طاقم عمل خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، وكذلك تحليل التعليقات التي وردت على عدد من المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، بجانب عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤكد خبر أبيض مجددًا على احترامه وتقديره لكل النجوم وصناع الدراما الذين شاركوا هذا العام في الماراثون الدرامي، من ممثلين وفنيين ومؤلفين ومخرجين وصناع ومطربين وملحنين، والأفضل من وجهة النظر التي تبناها خبر أبيض قد يكون هو الأسوأ بالنسبة لآخرين، والعكس صحيح.

تم نسخ الرابط