رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوزان نجم الدين : الحشاشين عمل متكامل وأفتخر به فى مسيرتي الفنية

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

تحدثت سوزان نجم الدين عن مشاركتها في موسم رمضان الأخير بمسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة، الذي يُعرض على قناة ON.

سوزان نجم الدين تتحدث عن الحشاشين

وقالت سوزان نجم الدين : الحشاشين عمل متكامل نصًا وإخراجًا وإنتاجًا، و ليس من المهم حجم الدور بقدر تاثيره في الدراما، حتى لو كان مشهد أو مشهدين فقط، وأرى أن المسلسل تجربة مشرفة لي، وأضيفها لمسيرتي المهنية وأفتخر بها بشكل كبير.

أصعب مشاهد سوزان نجم الدين في الحشاشين

وعن أصعب مشاهدها، تابعت : مشهد قتلي كان الأصعب، ولم تكن تشغلني إصابتي بقطع في الوتر أثناء تقديمه، ولكن كان خوفي من أن أُطعن بالخنجر، لأنني أردت أن أقدم مشهد موت ألينار التي قدمت شخصيتها بشيء من القوة يشبهها في الأحداث، فهي لم تكن تخشى الموت لذلك حاولت أن أقدمه بهذا الشكل.

وقدمت سوزان نجم الدين شخصية ألينار رئيسة الجواري في مسلسل الحشاشين، والتي كانت تعمل في قلعة ألموت التي تزعمها حسن الصباح، وكانت يجعلها تقوم بتجهيز الجواري حتى يعيشوا في الجنة التي أوهم أتباعه بها.

قصة وأبطال الحشاشين

وقدم كريم عبدالعزيز خلال الأحداث شخصية حسن الصباح، مؤسس طائفة الحشاشين الإرهابية، فيما جسد فتحي عبدالوهاب شخصية الوزير نظام الملك، ولعب أحمد عيد دور زيد بن سيحون المساعد الأول للصباح، وقدمت ميرنا نور الدين شخصية دنيا زاد زوجة حسن الصباح.

الحشاشين ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، ويتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

والعمل حقق نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الذي انتهى منذ أيام، وحصد نسب مشاهدة عالية وإشادات واسعة من النقاد والمتخصصين، والمسلسل مكون من 30 حلقة، عُرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وشيري عادل وحسن مالك، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط