رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

20 مليون إجمالي الإيرادات في ثالث أيام عيد الفطر .. شقو يواصل أرقامه القياسية وعالماشي ينافس بقوة

علي ربيع - عمرو يوسف
علي ربيع - عمرو يوسف

تواصل أفلام موسم عيد الفطر السينمائي تحقيق الإيرادات العالية منذ طرحها الأيام الماضية، ويتربع فيلم شقو على القمة بتحقيقه ثاني أعلى إيرادات في تاريخ السينما بعد فيلم بيت الروبي، لليوم الثاني على التوالي.

وحصد فيلم شقو بطولة عمرو يوسف في ثالث أيام العيد إيرادات بلغت 9 ملايين و800 ألف جنيه، ليتفوق على ما حققه العمل أمس ويبتعد كثيراً عن أقرب منافسيه، وفي المركز الثاني جاء فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد بتحقيقه 7 ملايين و90 ألف جنيه أمس، وجاء في المركز الثالث فيلم عالماشي لـ علي ربيع، الذي ينافس بقوة هذا العام حيث بلغت إيراداته 2 مليون و250 جنيه في ثالث أيام العيد، أما فيلم أسود ملون فحقق 500 ألف جنيه،  وجاء فيلم الحريفة في المركز الأخير بإيرادات بلغت 100الف جنيه، ليصل إجمالي ما حققته أفلام العيد أمس لـ 20 مليون جنيه.

أبطال فيلم شقو

يدور فيلم شقو في إطار أكشن تشويقي، تظهر فيه أمينة خليل بدور راقصة، تجمعها قصة حب بـ محمد ممدوح، وأيضا تجمع دينا الشربيني وعمرو يوسف قصة حب، أما يسرا فهي زعيمة عصابة.

الفيلم بطولة عمرو يوسف، إلى جانب محمد ممدوح، أمينة خليل، دينا الشربيني، يسرا، أحمد فهمي، عباس أبو الحسن، وعدد كبير من ضيوف الشرف والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن، من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

فاصل من اللحظات اللذيذة

أما فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فيدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يجسد هشام ماجد خلاله شخصية مهندس معماري، فيما تظهر هنا الزاهد بدور زوجته وهي ربة منزل، وتمر حياتهما بالعديد من الأزمات والمشاكل الزوجية قبل أن تحدث مفاجأة بالأحداث تقلب حياتهما.

والعمل من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وإنتاج أحمد السبكي.

فيلم عالماشي

أما فيلم عالماشي بطولة علي ربيع فيدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد علي ربيع خلال الأحداث، شخصية شاب يعمل كول سنتر واسمه هادي هادي عبدالهادي، ويعيش قصة حب مع آية سماحة خلال الأحداث.

والعمل من بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج محمد الخبيري وإنتاج يوسف الطاهر.

تم نسخ الرابط