رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : عمري ما فكرت أنافس حد وكان نفسي أعمل مسلسل 15 حلقة

نيللي كريم
نيللي كريم

كشفت نيللي كريم سبب تفضيلها تقديم مسلسل كوميدي في رمضان 2024، كما تحدثت عن رأيها في المنافسة بمسلسلها فراولة في هذا الموسم، وذلك خلال حوارها مع خبر أبيض TV.

وقالت نيللي كريم في تصريح خاص : قررت تقديم عمل كوميدي السنة دي لإني تعبت من الدراما، وقررت أخذ قسط من الراحة، واعتبر فراولة هو المسلسل المناسب لي في هذه الفترة.

شاهد الفيديو التالي …

وعن ردود الأفعال حول فراولة، تابعت : سعيدة بردود الأفعال الإيجابية حول العمل، والجميع يرى أنه مسلسل خفيف وبه قصة بسيطة، وكان نفسي أعمل مسلسل قصير مكون من 15 حلقة في رمضان وحققت ذلك من خلال فراولة.

تحضير نيللي كريم لشخصية فراولة

أما عن تحضيرها للدور، أكملت : قرأت الفنجان من قبل وأعلم طريقة القيام بذلك، كما شاهدت العديد من الخبراء في العلاج بالطاقة والأحجار على التلفزيون وهذا الأمر أصبح منتشر حاليًا في مجتمعنا، وتناولنا موضوع الطاقة ولكن بشكل كوميدي خفيف وليس بتعمق.

تعاون نيللي كريم مع المنتج أحمد الدسوقي

وعن التعاون مع المنتج أحمد الدسوقي، تابعت : هو صاحب فكرة المسلسل من البداية واستمرينا سويًا في التحضير لها وقام المؤلف سليمان عبدالمالك بكتابة السيناريو، وبالنسبة إلي أي عمل فني يجب أن يحتوي على التفاهم والتعاون بين المنتج والمخرج والمؤلف والبطل وهذا ما حدث في فراولة.

رحلة نيللي كريم مع الكوميديا

كما تحدثت نيللي عن تجاربها الكوميدية السابقة، قائلة : تجاربي السينمائية في الكوميديا أكثر من الدراما التي لم أقدم بها سوى مسلسل واحد هو بـ 100 وش وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا.

وعن المنافسة مع باقي الأعمال الكوميدية في رمضان، اختتمت نيللي كريم حديثها : عمري ما فكرت أنافس حد، ومش بفكر غير إني أقدم عمل يرضي ضميري وأبذل فيه قصارى جهدي، وفي النهاية يجب أن تتنوع الأعمال ما بين الكوميدي والدراما والأكشن وغيرها وذلك تحقق بالفعل هذا العام.

وجسدت نيللي كريم خلال المسلسل شخصية فراولة، وهي ابنة حارس عقار تتحول من الفقر إلى الثراء بعد عملها في مجال علم الطاقة، ثم تصبح إنفلونسر مع تتابع الأحداث، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

أبطال فراولة

مسلسل فراولة مكون من 15 حلقة، عُرض في رمضان 2024، على قنوات dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، توني ماهر، جيلان علاء، ولبنى ونس، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

تم نسخ الرابط