رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحلقة الأخيرة من فراولة .. براءة نيللي كريم من تهمة الآثار ودخولها قصة حب مع صدقي صخر

نيللي كريم - صدقي
نيللي كريم - صدقي صخر

انتهى منذ قليل عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم، وشهدت الحلقة براءتها من تهمة التنقيب عن الآثار وخروجها من السجن.

خروجها من السجن

وجاء خروج نيللي كريم من السجن بعدما اعترفت أمام النيابة العامة بشراء منزل لأن به طاقة إيجابية وليس التنقيب عن الآثار، كما اعترف والدها بأنه هو من قام بالحفر في المنزل وليست هي، وقررت نيللي كريم ترك مجال العمل في الطاقة كما أنها تفكر في الاتجاه لمجال البيتكوين، بالإضافة لدخولها قصة حب مع صدقي صخر خلال الأحداث.

والعمل من بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، علا رشدي، أحمد فهيم، إيمان السيد، حجاج عبدالعظيم، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش وهبة الأباصيري وإنجي علي، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي، تعود من خلاله نيللي إلى الكوميديا بعد نجاحها في موسم رمضان 2020 بمسلسل بـ 100 وش.

3 شخصيات في فراولة

وتظهر نيللي كريم خلال أحداث العمل بشخصية فراولة، ويتناول المسلسل قصة تحول فتاة من حياة الفقر إلى الثراء، حيث تجسد نيللي 3 شخصيات مع تتابع الأحداث، منها ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك ثم قارئة فنجان ثم خبيرة طاقة وإنفلونسر، فيما يقدم صدقي صخر شخصية طبيب نفسي اسمه إبراهيم ويعاني من استحواذ نيللي كريم على المرضى بسبب عملها خبيرة طاقة.

ومن ناحية أخرى، تحضر نيللي كريم لأكثر من عمل في الفترة الحالية منها فيلم هابي بيرزداي، الذي يناقش قضية عمالة الأطفال في إطار اجتماعي تشويقي، ويشاركها في بطولته شريف سلامة، حنان مطاوع، وحنان يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وإخراج سارة جوهر وإنتاج أحمد الدسوقي.

وعُرض لـ نيللي كريم مؤخرًا لـ نيللي مسلسل روز وليلى عبر منصة شاهد Vip، وقدمته في بطولة مشتركة مع يسرا، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي، حول المخبرتين السريتيين روز وليلى، وتمران سويًا بالعديد من الأزمات والألغاز التي تحاولا حلها مع تتابع الأحداث.

تم نسخ الرابط