رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فراولة ولا بـ 100 وش .. ما هو المسلسل الأقرب لنيللى كريم؟

نيللى كريم
نيللى كريم

ردت نيللي كريم على تشبيه البعض لمسلسلها فراولة بمسلسل بـ 100 وش، والذي سبق وقدمته عام 2020، وحقق نجاحًا كبيرًا.

لا أحب تكرار نفسي

وقالت نيللي كريم خلال حوارها مع كاميرا خبر أبيض TV: مسلسل بـ 100 وش في حتة تانية خالص وفراولة مش شبهه، وأنا لا أحب تكرار نفسي، ولكل مسلسل منهما قصة ومضمون مختلف وصعب مقارنة الأعمال ببعضها، وسبق وقدمت العديد من الأعمال المختلفة مثل اختفاء وذات وسجن النسا وتحت السيطرة وسقوط حر وفاتن أمل حربي وعملة نادرة.

وتابعت : بعض الناس لما بتلاقي تيمة معينة نجحت مع الجمهور بيستمروا في تكرارها في الأعمال الفنية، ولكني أرفض هذا الأمر.

شاهد الفيديو التالى …

مسلسل فراولة مكون من 15 حلقة، يُعرض على قنوات dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، توني ماهر، جيلان علاء، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش وهبة الأباصيري وإنجي علي، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

فيلم هابي بيرزداي

ومن ناحية أخرى، تحضر نيللي كريم لأكثر من عمل في الفترة الحالية منها فيلم هابي بيرزداي، الذي يناقش قضية عمالة الأطفال في إطار اجتماعي تشويقي، ويشاركها بطولته شريف سلامة، حنان مطاوع، وحنان يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وإخراج سارة جوهر وإنتاج أحمد الدسوقي.

وعُرض لـ نيللي كريم مؤخرًا لـ نيللي مسلسل روز وليلى عبر منصة شاهد Vip، وقدمته في بطولة مشتركة مع يسرا، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي، حول المخبرتين السريتيين روز وليلى، وتمران سويًا بالعديد من الأزمات والألغاز التي تحاولا حلها مع تتابع الأحداث.

وروز وليلى مكون من 10 حلقات، وشارك بجانب يسرا ونيللي كريم في بطولته تيام مصطفى قمر، أحمد وفيق، عارفة عبدالرسول، هشام عاشور، مروان يونس، تامر فرج، حسن أبو الروس، أمل رزق، ورغد الفيصل، والعمل ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد وإنتاج MBC Studios.

تم نسخ الرابط