رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام ماجد مهندس يعيش في عالم افتراضي ضمن أحداث فاصل من اللحظات اللذيذة

أفلام العيد

هشام ماجد
هشام ماجد

يشارك هشام ماجد في موسم أفلام عيد الفطر 2024 بفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وتشاركه بطولته هنا الزاهد، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي.

شخصية هشام ماجد في الفيلم

ويقدم هشام ماجد شخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء.

فيما يجسد بيومي فؤاد شخصية صاحب شركة عقارات ومدير هشام ماجد ويقوم برفده من الشركة، ويظهر كل من هشام وهنا ومحمد ثروت والطفل جان رامز بشخصيتين لكل منهما.

أبطال فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

نجاح هشام ماجد في رمضان 2024

يذكر أن هشام ماجد حقق نجاحًا ملحوظًا في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل أشغال شقة، الذي شاركته في بطولته أسماء جلال، وحصد العديد من ردود الأفعال الإيجابية، كما تصدر تريند الأعلى مشاهدة على منصة شاهد.

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، ويلعب هشام ماجد دور الطبيب الشرعي حمدي عبدالرحيم، فيما تجسد أسماء جلال شخصية ياسمين وهي إعلامية وزوجة هشام ضمن الأحداث.

أشغال شقة مكون من 15 حلقة، عُرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، وشارك في بطولته شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

أعمال جديدة لـ هنا الزاهد

أما هنا الزاهد فتعيش حالة من النشاط الفني، حيث ترتبط بأكثر من عمل منها فيلم ري ستارت الذي تقدم بطولته مع تامر حسني ومن إخراج سارق وفيق، فيلم البحث عن فضيحة مع كريم محمود عبدالعزيز، بالإضافة إلى مسلسل إقامة جبرية الذي تنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
تم نسخ الرابط