رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي ربيع كول سنتر ويعاني من مرض نادر في فيلم عالماشي

أفلام العيد

على ربيع
على ربيع

ينافس علي ربيع في موسم أفلام عيد الفطر 2024، للعام الثالث على التوالي بفيلمه الجديد عالماشي، بعدما قدم فيلمي بعد الشر وزومبي في موسمي 2023 و2022.

قصة عالماشي

ويتناول فيلم عالماشي قصة شاب كسول يجسد شخصيته علي ربيع، اسمه هادي هادي عبدالهادي، ويعمل كول سنتر، ويكتشف فجأة إصابته بمرض نادر يجبره على المشي بشكل مستمر في حياته، كما يعيش قصة حب مع آية سماحة التي تلعب دور نورا وهي مدربة جيم.

ويقدم كريم عفيفي شخصية إيشا وهو صديق علي ربيع المُقرب ويعاونه في أزماته، أما صلاح عبدالله فيقدم شخصية هادي والد ربيع ضمن الأحداث.

أبطال عالماشي

فيلم عالماشي من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، محمد رضوان، وعبدالله مشرف، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.

آخر أعمال علي ربيع

يذكر أن آخر أعمال علي ربيع كان مسلسل نصي التاني، الذي عُرض على منصة شاهد في سبتمبر من العام الماضي 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول شاب يعمل موظف في بنك يلعب دوره علي ربيع، ويرغب والديه محمود البزاوي وسلوى عثمان في زواجه بأسرع وقت ممكن، مما يدخله في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية بسبب بحثه عن شريكة حياته.

أبطال نصي التاني

نصي التاني مكون من 10 حلقات، من بطولة علي ربيع، محمود البزاوي، سلوى عثمان، محمد محمود، وسليمان عيد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم وفاء عامر، ياسمين رئيس، ميرنا نور الدين، أسماء أبو اليزيد، رنا رئيس، وبسنت شوقي، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد الجنايني.

آخر أفلام علي ربيع

أما آخر أفلام علي ربيع فكان بعد الشر، والذي حصد إيرادات تجاوزت 15 مليون جنيه وقت عرضه العام الماضي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، شارك في بطولته أوس أوس، ميرنا نور الدين، رنا رئيس، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، نهال عنبر، سليمان عيد، ملك قورة، وألفت عمر، والفيلم من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وأخرجه أحمد عبدالوهاب.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
تم نسخ الرابط