رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بأغنية شاهين .. بيت الرفاعي أفضل تيتر نهاية في رمضان 2024

استفتاء خبر أبيض

محمد شاهين - أمير
محمد شاهين - أمير كرارة

شارك عدد كبير من المطربين هذا العام بتقديم تيترات مسلسلات رمضان 2024، ولفت عدد منهم الأنظار وكانوا من أسباب نجاح هذه الأعمال.

وحصد تيتر خاف م اللي منك من غناء محمد شاهين، لقب أفضل تتر نهاية عن مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة، وذلك في استفتاء خبر أبيض، عن دراما رمضان 2024

أبطال بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي، مكون من 30 حلقة، ودخل أمير كرارة خلاله في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، وشارك في بطولة العمل أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، رحاب الجمل، محمد لطفي، ملك قورة، عايدة رياض، صفاء الطوخي، أحمد فؤاد سليم، إيناس كامل، ودنيا المصري، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وعُرض لـ أمير كرارة خلال الفترة الماضية فيلم البعبع، والذي حصد إيرادات 43 مليون و578 ألف جنيه خلال 6 شهور عرض بالسينمات، ونافس على صدارة شباك التذاكر في موسم عيد الأضحى الماضي.

البعبع

فيلم البعبع دارت أحداثه في إطار أكشن كوميدي قدمه أمير كرارة لأول مرة، ولعب خلاله شخصية سلطان وهو مجرم يسعى لإتمام مهمة جديدة بعد خروجه من السجن، ويتعاون مع أحد التجار بها ولكن يغدر به من أجل الاستيلاء على الآثار والأموال بمفرده، كما يتقابل سلطان مع الطبيبة سلمى التي قدمت شخصيتها ياسمين صبري ويتورطا في العديد من الأزمات سويًا.
البعبع، شارك في بطولته أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم منة شلبي ومحمد محمود ورحاب الجمل، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي عدد من أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من طاقم عمل خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، وكذلك تحليل التعليقات التي وردت على عدد من المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، بجانب عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤكد خبر أبيض مجددًا على احترامه وتقديره لكل النجوم وصناع الدراما الذين شاركوا هذا العام في الماراثون الدرامي، من ممثلين وفنيين ومؤلفين ومخرجين وصناع ومطربين وملحنين، والأفضل من وجهة النظر التي تبناها خبر أبيض قد يكون هو الأسوأ بالنسبة لآخرين، والعكس صحيح.

تم نسخ الرابط