رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حماده هلال ينشر صورة شخصية غنيم جد صابر من مسلسل المداح 4

حماده هلال
حماده هلال

نشر حماده هلال صور جديدة له عبر حسابه على موقع إنستجرام من كواليس الجزء الرابع من مسلسل المداح، الذي يحمل عنوان أسطورة العودة.
وظهر حماده هلال بملامح رجل مسن يرتدي ملابس وغطاء رأس باللون الأبيض، ممسكاً بسيف بيده وعلق على الصور قائلاً : غنيم جد صابر المداح صاحب الورث فى حلقة اليوم إن شاء الله .. المداح أسطورة العودة.

أبطال المداح

ويشارك في بطولة مسلسل المداح أسطورة العودة، بجانب حماده هلال كل من فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، سهر الصايغ، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، تامر شلتوت، صبحي خليل، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف مثل دياب ورشدي الشامي وفتوح أحمد وأشرف زكي ومحسن محي الدين، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن صباح إخوان، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

قصة العمل

وتدور أحداث مسلسل المداح أسطورة العودة حول الصراع بين  عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، وما الذي يحدث لمن يبيع نفسه للشيطان كما يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها، محاولاً القضاء على كل الشرور التي تواجهه أو تواجه من يلجأ إليه لمساعدته.

ويشهد الجزء الرابع من مسلسل المداح مشاركة يوسف حماده هلال، والذي يجسد شخصية الطفل داوود، وهو أحد الحالات التي سيحاول الشيخ صابر حل لغزها خلال حلقات المسلسل.

ومن المقرر أن يبدأ حماده هلال التحضير لفيلم جديد من إنتاج محمد هنيدي، بعد الموسم الرمضاني الجاري 2024، وتحدث عن تفاصيل هذا العمل في تصريح سابق لـ خبر أبيض، مبديًا عن سعادته بهذا التعاون.

وأعلن حماده هلال منذ فترة عن نيته تقديم جزء ثاني من فيلم حلم العمر، ولكن إلى الآن لم يعلن عن العمل بشكل رسمي، وشارك في بطولة الجزء الأول بجانب حماده كل من دينا فؤاد، رامي وحيد، هالة فاخر، توفيق عبدالحميد، حجاج كامل، منة عرفة، ودارت الأحداث حول شاب فقير يعشق الملاكمة، ويحاول الوصول للعالمية.

1
1
2
2
3
3
تم نسخ الرابط