رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماذا قال حجاج عبدالعظيم عن فراولة ونيللي كريم؟

حجاج عبدالعظيم -
حجاج عبدالعظيم - نيللي كريم

كشف حجاج عبدالعظيم كواليس مشاركته في مسلسل فراولة مع نيللي كريم، والذي ينافس في موسم دراما رمضان الجاري، وذلك خلال لقائه مع خبر أبيض TV.

حجاج عبدالعظيم يتحدث عن دوره في فراولة

وقال حجاج عبدالعظيم : كنت سعيد بعرض الدور علي في مسلسل فراولة، خاصة أنه يجمعني بـ نيللي كريم، التي لم أقابلها منذ فترة طويلة، كما أنني أُعجبت بالسيناريو الذي كتبه محمد سليمان عبدالملك وقصة المنتج أحمد الدسوقي، بالإضافة إلى وجود المخرج محمد علي الذي لم التقي معه منذ تعاونا في فيلم الأولة في الغرام.

وواصل : أعجبني الدور بسبب المفارقات التي يحتوي عليها، حيث أظهر بشخصية بواب وتقدم نيللي شخصية ابنتي وتنتقل من حياتها الفقيرة معي إلى حياة غنية وتصبح صاحبة شركة طاقة، كما أن كواليس التصوير كانت مليئة بالكوميديا بوجود زملائي في العمل شيماء سيف وأحمد فهيم وعلا رشدي.

شاهد الفيديو التالي …

حديث حجاج عبدالعظيم عن نيللي كريم

أما عن نيللي كريم، تابع حجاج : نيللي سايبة إيديها في دور فراولة وبتتكلم بأريحية شديدة وحابة الدور، لذلك حققت حتى الآن صدى رائع مع الجمهور.

رأي حجاج عبدالعظيم في التجربة مع المنتج أحمد الدسوقي

كما تحدث عن رأيه في تجربة أحمد الدسوقي الإنتاجية الأولى في الدراما، قائلًا : هذه أول مرة أتعاون معه وتفاجأت به وبجرأته، حيث لم يبخل على التجربة بأي إمكانيات مادية، لدرجة إني شكيت إنه بيعمل كده علشان هو صاحب قصة العمل مش علشان المنتج، وأتمنى تكرار تجربة العمل مجددًا.

أما عن فكرة العلاج بالطاقة التي يناقشها المسلسل، اختتم حجاج عبدالعظيم حديثه : العمل يعالج فكرتين أساسيتين هما العلاج بالطاقة والدجل والشعوذة، وفي النهاية يجب أن يصدق الإنسان أن الأرزاق والقدر بيد الله، وإلا سيصبح الإنسان تائهًا بسبب هذه الأفكار.

أبطال فراولة

مسلسل فراولة يدور في إطار اجتماعي كوميدي، مكون من 15 حلقة، وبدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، ومن بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، حجاج عبدالعظيم، علا رشدي، إيمان السيد، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش وهبة الأباصيري وإنجي علي، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

تم نسخ الرابط