رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يحيى ونورهان في الحشاشين أجمل قصة حب في رمضان 2024

استفتاء خبر أبيض

أحمد عبدالوهاب  -
أحمد عبدالوهاب - سارة الشامي

شهد موسم دراما رمضان 2024، عدد من قصص الحب التي تابعناها في معظم الأعمال الفنية كعادة الدراما المصرية، وكل قصة منهم مختلفة عن الأخرى حسب موضوع المسلسل وطبيعته.

قصة حب يحيى ونورهان الأفضل في رمضان

وحصدت قصة حب يحيى ونورهان في مسلسل الحشاشين، حسب استفتاء خبر أبيض، لقب أجمل قصة حب في رمضان 2024، وقدم شخصية يحيى الممثل والمؤلف أحمد عبدالوهاب، فيما لعبت سارة الشامي دور نورهان.

وشهدت قصة حب يحيى ونورهان تحديات عديدة، حيث التحق يحيى بطائفة الحشاشين ليتجسس عليهم وترك الدولة السلجوقية التي كان من جيشها، وذلك من أجل البحث عن حبيبته نورهان، واحتوى العمل على عدد من المشاهد بين الثنائي التي أكدت صدق مشاعر الحب بينهما.

قصة وأبطال الحشاشين

الحشاشين ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، ويتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

والعمل نافس في موسم رمضان 2024، مكون من 30 حلقة، وعُرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وحسن مالك وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

أعمال أخرى لـ أحمد عبدالوهاب في رمضان 

يذكر أن أحمد عبدالوهاب ظهر ضيف شرف في مسلسل أشغال شقة لـ هشام ماجد، والذي عُرض في النصف الأول من رمضان، كما شارك في تأليف مسلسل خالد نور وولده نور خالد مع المؤلف كريم سامي، وقدم بطولة العمل شيكو وكريم محمود عبدالعزيز.

استفتاء خبر أبيض عن رمضان 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي عدد من أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من طاقم عمل خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، وكذلك تحليل التعليقات التي وردت على عدد من المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، بجانب عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ويؤكد خبر أبيض مجددًا على احترامه وتقديره لكل النجوم وصناع الدراما الذين شاركوا هذا العام في الماراثون الدرامي، من ممثلين وفنيين ومؤلفين ومخرجين وصناع ومطربين وملحنين، والأفضل من وجهة النظر التي تبناها خبر أبيض قد يكون هو الأسوأ بالنسبة لآخرين، والعكس صحيح.

تم نسخ الرابط