رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا وأحمد عيد .. نجوم تريند إكس خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

أحمد عيد ـ أحمد السقا
أحمد عيد ـ أحمد السقا

تصدرأحمد السقا وأحمد عيد تريند موقع التواصل الاجتماعي إكس، خلال الساعات الأخيرة، وذلك للأداء الرائع لكل منهما في مسلسلي العتاولة والحشاشين.

حيث تصدر أحمد السقا التريند، بسبب شخصية نصار التي يجسدها في العتاولة، وتحديدًا بعد تخطيطه لقتل باسم سمرة، الذي يجسد شخصية عيسى، وموافقته على طلب خضر -طارق لطفي- بشأن العودة للعمل معه.

أما أحمد عيد فتصدر اسمه تريند إكس بسبب شخصية زيد بن سيحون، الذي يجسدها في مسلسل الحشاشين، حيث برز اسمه بعد حلقة أمس، وذلك بسبب إصدار حسن الصباح قرارا بقتله.

قصة وأبطال العتاولة

العتاولة يدور في إطار شعبي تشويقي أكشن، يظهر خلاله السقا بدور حرامي وفتاح خزن محترف، ويعمل مع شقيقه الأكبر طارق لطفي، ويعيش السقا قصة حب مع زينة ضمن الأحداث والتي تقع في مدينة الإسكندرية.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

قصة وأبطال الحشاشين

مسلسل الحشاشين ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، ويتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

والعمل مكون من 30 حلقة، يُعرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وحسن مالك وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال السقا وعيد

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد السقا تحديد الموعد النهائي لعرض فيلمه السرب، الذي تأجل عرضه لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية، ويتناول بطولات الجيش المصري، ويشارك في بطولته شريف منير، نيللي كريم، دياب، محمد ممدوح، وعمرو عبدالجليل، ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

أما أحمد عيد فينتظر عرض فيلم أهل الكهف خلال الصيف المقبل، والعمل من بطولة خالد النبوي، ويدور في إطار أكشن تاريخي تشويقي، وتقع الأحداث في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة أهل الكهف لـ توفيق الحكيم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

تم نسخ الرابط