رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من خبر أبيض لـ صناع الدراما الرمضانية .. شكرًا ورمضان أبيض عليكم جميعاً

كشف حساب خبر أبيض
كشف حساب خبر أبيض

انتهى اليوم، استفتاء خبر أبيض للأفضل والأسوأ فى دراما رمضان لعام 2024، وقد جاء الاستفتاء هذا العام كعادته فى السنوات الماضية، وفقًا للمعايير المهنية، وكذلك آراء كبار النقاد، بجانب ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، ولجنة خبر أبيض المكونة من عشرة صحفيين.

ردود الأفعال

وكانت ردود الأفعال على ما نشره خبر أبيض طيلة الأيام الماضية، كبيرة سواء من الفنانين أو الجمهور، الذين نكن لهم كل احترام، وفي الوقت الذي نال فيه تقييمنا رضا الكثيرين، غضب آخرين من نتيجة الاستفتاء ولم يقتنعوا بالنتيجة النهائية له.

ويؤكد خبر أبيض مجددًا على احترامه وتقديره لكل النجوم وصناع الدراما الذين شاركوا هذا العام في الماراثون الدرامي، من ممثلين وفنيين ومؤلفين ومخرجين وصناع ومطربين وملحنين، والأفضل من وجهة النظر التي تبناها خبر أبيض قد يكون هو الأسوأ بالنسبة لآخرين، والعكس صحيح.
ويشدد خبر أبيض على أن الأفضل والأسوأ كلاهما يستحقان الإشادة لما بذلاه من مجهود، ويبقى التقييم مجرد مكاشفة مشروعة للفنانين والجمهور، الهدف منها دعم الذين قدموا أفضل ما لديهم، وتنبيه وانذار للذين لم يظهروا بالمستوى المطلوب لتلافي الأخطاء التي وقعوا فيها في أعمالهم المقبلة.

ومرة أخيرة مبروك لمن فاز، ومبروك لمن حاول، ويكفيك شرف المشاركة فى ماراثون رمضانى محترم ضم العديد من الأعمال المهمة وحمل أكثر من رسالة، ونلقاكم العام القادم بإذن الله.

تم نسخ الرابط