رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إسعاد يونس : كنت مع سهير البابلي لآخر لحظة وسعيدة بحياتي وسني وزوجي

إسعاد يونس - سهير
إسعاد يونس - سهير البابلي

كشفت إسعاد يونس عدد من تفاصيل حياتها الشخصية، وعلاقتها بالراحلة سهير البابلي، وذلك من خلال بودكاست Big Time، مع الإعلامي عمرو أديب وأصالة، المذاع على قنوات mbc ومنصة شاهد.

إسعاد يونس تتحدث عن حياتها الحالية

وقالت إسعاد يونس : بيجيلي لحظات ببقى عايزه أقعد مع أحفادي بس، وبحب إحساس إني جدة، ومش بحب أكون متصابية، وبحب سني وحياتي بكل مراحلها والوقت اللي أنا فيه، وزوجي أنبل الرجال طول عمره، والعيلة كلها بتعبده، بسبب مواقفه الرجولية.

علاقة إسعاد يونس وسهير البابلي

وعن صديقتها الراحلة سهير البابلي، علقت : حكايتنا بدأت لما المخرج سيد راضي قاللي بعمل مسرحية وعايزك معايا ضروري، روحت معاه مسرح الأندلس وقابلت أبو بكر عزت، ووقتها قدمني لسهير البابلي، وعرفها عليا وقدمت معاها المسرحية في دور سعيدة مبارك، ومن يومها وعلاقتنا مزيج من الحب الشديد والصداقة، وشخصيتها صعبة لكن لو عرفت دماغ سهير البابلي هتتقبلها.

واختتمت : كنت معاها لحد آخر لحظة في حياتها وقبل الوفاة بدقيقة، وقبلها عملنا حديث مع بعض لما اتقال أنها تعبت أوي وعملت عمليات كتيرة، وقالتلي احنا هنشتغل احنا هننزل، بس هي صحيًا مكنتش هتقدر.

إسعاد يونس في رمضان 2024

من ناحية أخرى شاركت إسعاد يونس في النصف الأول من الموسم الرمضاني الجاري في مسلسل كامل العدد +1، والعمل مكون من 15 حلقة، عُرض على منصة شاهد وقناة ON، ومن بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بدرة، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، وغيرهم من الشباب، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل كامل العدد +1 جاء بعد نجاح الجزء الأول من العمل الذي عُرض في رمضان الماضي 2023، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول دينا الشربيني التي تقدم شخصية ليلى وهي تعمل في مستحضرات التجميل، فيما يظهر شريف سلامة بدور زوجها وهو دكتور تجميل، ويعيشان سويًا في منزل به 8 أبناء مما يدخلهما في العديد من الأزمات.

آخر أفلام إسعاد يونس

وفي السينما يُعرض لها في الفترة الحالية فيلم عصابة عظيمة، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، حول سيدة كفيفة تقدم دورها إسعاد يونس، وتقوم بتكوين عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم ومن أفراد العصابة.

فيلم عصابة عظيمة من بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، رنا رئيس، فرح الزاهد، وعنبه، فيما يظهر محمد ثروت وعارفة عبدالرسول ضيفي شرف بالعمل، ومن تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

تم نسخ الرابط