رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من هو الأستاند أب كوميديان الأنجح فى رمضان 2024؟

نجوم الأستاند أب
نجوم الأستاند أب كوميديان في رمضان

شهد الموسم الرمضاني الجاري 2024 مشاركة عدد من نجوم الأستاند أب كوميديان في الأعمال الدرامية، منهم وليد المغازي وعبدالرحمن محمد ومروان المسلماني وعلاء الشيخ.

الأستاند أب كوميديان وليد المغازي في مسار إجباري

وشارك وليد المغازي في مسلسل مسار إجباري من بطولة أحمد داش وعصام عمر، وقدم شخصية عصام الجن، وهو هاكر يستعين به عصام وداش ضمن الأحداث.

أبطال مسار إجباري

والعمل دار في إطار اجتماعي تشويقي مثير، مكون من 15 حلقة، عُرض في النصف الأول من رمضان، وشارك في بطولته صابرين، بسمة، رشدي الشامي، مي الغيطي، نور محمود، محسن منصور، جوري بكر، وياسمينا العبد، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان.

الأستاند أب كوميديان عبدالرحمن محمد في لحظة غضب

أيضًا ظهر الأستاند أب كوميديان عبدالرحمن محمد في مسلسل لحظة غضب من بطولة صبا مبارك، والذي انتهى عرضه في النصف الأول من الشهر الكريم.

قصة وأبطال لحظة غضب

وقدم عبدالرحمن شخصية سامح ضمن الأحداث، والتي ناقشت الخيانة الزوجية، كما تناول العمل جريمة قتل كانت محور أحداثه، والمسلسل من بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، ناردين فرج، سارة عبدالرحمن، وصفوة، فيما ظهر محمد فراج ضيف شرف بالعمل، ومن تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار.

كما شارك مروان المسلماني في مسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار، والعمل ناقش قضية تجارة الأرحام وتأثيرها على المجتمع ورأي الدين بها، في إطار اجتماعي درامي.

صلة رحم مكون من 15 حلقة، وانتهى عرضه في النصف الأول من رمضان، ومن بطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، يسرا اللوزي، محمد جمعة، عابد عناني، وسلوى محمد علي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي.

وظهر الأستاند أب كوميديان علاء الشيخ ضمن أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، الذي قدمت بطولته سلمى أبو ضيف، وتناول العمل خطورة السوشيال ميديا وتأثيرها على حياتنا، وظهر خلاله الشيخ بشخصيته الحقيقية.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني الجاري، وشارك في بطولته ليلى أحمد زاهر، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، هند عبدالحليم، جلا هشام، وأحمد الرافعي، والعمل مكون من 15 حلقة، من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تم نسخ الرابط