رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني : أنا متسرعة ولا أغفر الخيانة واستحالة أخلف عيال كبار زي كامل العدد

دينا الشربيني
دينا الشربيني

حققت دينا الشربيني نجاحًا ملحوظًا في الموسم الرمضاني الجاري 2024 بمسلسل كامل العدد +1، الذي عُرض ضمن أعمال النصف الأول من الشهر الكريم.

دينا الشربيني تتحدث عن شخصيتها في كامل العدد

وقالت دينا الشربيني خلال لقائها مع منصة شاهد على يوتيوب : المشترك بيني وبين شخصية ليلى في مسلسل كامل العدد أنني متسرعة وبيتضحك عليّ وعصبية وأظن خير في الناس.

وواصلت : ومن الصفات الغير مشتركة بيننا، إني استحالة أخلف 8 عيال كبار كده، كما أنني سأتعامل بشكل مختلف عما تعاملت به ليلى في المسلسل مع أحمد زوجها إذا تعرضت للخيانة، وفي رأيي أن الشك في الخيانة قد يكون في محله ولا يمكن أن أغفر لشريك حياتي إن تعرضت للخيانة.

قصة كامل العدد 

مسلسل كامل العدد +1 جاء بعد نجاح الجزء الأول من العمل الذي عُرض في رمضان الماضي 2023، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول دينا الشربيني التي تقدم شخصية ليلى وهي تعمل في مستحضرات التجميل، فيما يظهر شريف سلامة بدور زوجها وهو دكتور تجميل، ويعيشان سويًا في منزل به 8 أبناء مما يدخلهما في العديد من الأزمات.

أبطال كامل العدد

والعمل مكون من 15 حلقة، عُرض على منصة شاهد وقناة ON، ومن بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بدرة، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، وغيرهم من الشباب، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

أعمال أخرى لـ دينا الشربيني

ومن ناحية أخرى، تنتظر دينا الشربيني عرض فيلم شقو في موسم عيد الفطر المقبل، والذي تشارك في بطولته مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، تظهر خلاله دينا بشخصية ممرضة، ويضم الفيلم يسرا، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، ووليد فواز، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

أيضًا تقدم الشربيني بطولة مسلسل بعنوان دومينو مع إياد نصار، وتظهر خلاله بشخصية مُدرسة، والعمل مكون من 10 حلقات ويدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، ويشارك به سلمى أبو ضيف وحمزة العيلي، ومن تأليف مريم نعوم، إخراج محمد بركة، وإنتاج محمد مشيش.

تم نسخ الرابط