رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أيتن عامر : الصحاب في الوسط الفني بيشتموا بعض ومعنديش مشكلة أتجوز راجل متجوز

أيتن عامر
أيتن عامر

واصلت أيتن عامر حديثها في الجزء الثاني من لقائها ببرنامج العرافة، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على قناتي النهار والمحور، وكشفت خلال الحوار رأيها في الوسط الفني، كما أكدت قبولها أن تكون زوجة ثانية في حالة موافقة زوجته الأولى.

حديث أيتن عامر عن الوسط الفني

وقالت أيتن عامر : الصحاب في الوسط الفني كارهين بعض حقيقي، وأقصد ناس بعينهم في هذا الأمر، لأن في ناس أنا بشوفوهم بيشتموا بعض، ولكن عندما يتقابلون يتبادلون القبلات والأحضان، ويحدث ذلك مع النجوم المميزين التي أعد أنا منهم وأواجه هذه الأزمات.

وواصلت : زمان كنت بقول على أي حد دي صحبتي، لكن في الفترة الحالية يجب أن أدقق في اختياراتي  لأصدقائي والتفريق بين الصداقة والزمالة فقط، بسبب ما أراه في التناقض في التعامل حولي في الوسط الفني.

أيتن عامر توافق على أن تكون زوجة ثانية

أما عن الزواج، اختتمت أيتن : قدمت أدوار الزوجة الثانية في أعمالي، وفي الحقيقة لا أمانع الزواج من رجل متزوج وأن أكون زوجة ثانية، ولكن ذلك في حالة أن زوجته الأولى تعلم هذا الأمر وتوافق عليه.

يذكر أن أيتن عامر تحدثت في الجزء الأول من لقائها في العرافة عن خيانة الرجالة لأزواجهن وطلاقها، وقالت : 90 % من الرجالة خاينين وهذه حقيقة، لذلك حلل الشرع لهم الزواج من أربعة، لأنه مهما كان جمال المرأة التي يرتبط بها الرجل ينظر إلى غيرها، وأنا شخصيًا كنت مخطوبة قبل كده وانفصلت بسبب الخيانة.

أما عن الطلاق، تابعت : تجربة الطلاق أبشع تجربة يمكن لإنسانة أن تمر بها ولا أستطيع تخطيها حتى الآن، والست ممكن تنور بعد الطلاق ولكن هذا بسبب استنزاف طاقتها خلال الزواج، وبعد الطلاق بفترة الموضوع بيختلف لأن الطلاق حدث جلل وليس سهلًا.

وأكملت : بعد الانفصال كنت رافضة تمامًا الحديث في هذا الموضوع، لأنني لا أحب أن تكون حياتي الشخصية على المشاع، ودائمًا تكون لدي مساحة من الخصوصية يجب احترامها، وطليقي فعلا بني اَدم كويس وإلا ماكنتش اتجوزته.

أيتن عامر في رمضان 2024

ويُعرض لأيتن عامر في الموسم الرمضاني الجاري مسلسل جودر، من بطولة ياسر جلال، وتقدم خلاله شخصية والدة ياسر جلال في صغره، والعمل يدور في إطار تاريخي فانتازي تشويقي، أيضًا تشارك أيتن في بطولة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي مع ماجد المصري في الموسم الجاري.

تم نسخ الرابط