رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هشام عبيه : الأزهر لم يتدخل في مسلسل صلة رحم

محمد هشام عبيه ـ
محمد هشام عبيه ـ أبطال مسلسل صلة رحم

يحل السيناريست محمد هشام عبيه ضيفًا على  خبر أبيض TV للحديث عن مسلسله الجديد صلة رحم، الذي تم عرضه في النصف الأول من رمضان الحالي، وكشف خلال اللقاء المقرر عرضه الأسبوع المقبل عن كواليس العمل.

وقال محمد هشام عبيه في تصريح خاص : الأزهر لم يتدخل في قصة مسلسل صلة رحم، ولم نحتاج لرأي الأزهر في العمل لأننا نتناول قصة اجتماعية على عكس مسلسل رسالة الإمام، الذي كان يتناول العديد من الوقائع والمواقف التي كانت تحتاج لتدقيق.

وتصدر مسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار تريند موقع التواصل الاجتماعي إكس، وذلك بعد عرض آخر حلقاته، حيث تضمنت عدد من الأحداث المثيرة وغير المتوقعة.

حيث شهدت الحلقة قتل حسام الذي يجسد دوره إياد نصار، وفرج الذي يجسد دوره محمد السويسي، بعضهما البعض، حيث ضرب حسام فرج على رأسه أما الثاني فتمكن من طعنه بالسكين، وهو ما نتج عنه إصابته بنزيف حاد، ووفاتهما، كما شهدت الحلقة ولادة حنان التي تجسد دورها أسماء أبو اليزيد.

شاهد الفيديو …

تأجير الأرحام في صلة رحم

وحقق العمل نجاحًا كبيراً منذ عرضه، حيث يتناول قضية تأجير الأرحام، ويظهر إياد نصار خلال الأحداث بشخصية حسام وهو طبيب تخدير، ومتزوج من ليلى التي تجسد شخصيتها يسرا اللوزي.

الأبطال

مسلسل صلة رحم، يشارك في بطولته بجانب إياد نصار، كل من : يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، ، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

ويظهر إياد نصار خلال الأحداث بشخصية حسام وهو طبيب تخدير، ومتزوج من ليلى التي تجسد شخصيتها يسرا اللوزي.

ومن ناحية أخرى، شارك إياد نصار بمسلسل ستهم في رمضان الماضي 2023، وظهر خلاله بشخصية زوج روجينا الذي يُقتل خلال الأحداث، وشارك في بطولة العمل نانسي صلاح، أمير صلاح الدين، ياسين التهامي، إبراهيم السمان، سلوى عثمان، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

باقي الحوار الأسبوع المقبل ..

تم نسخ الرابط