رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول مرة شرير .. محمد ثروت يكشف كواليس شخصيته في سر إلهي

محمد ثروت
محمد ثروت

يشارك محمد ثروت في سباق رمضان هذا العام بمسلسل سر إلهي، بطولة روجينا، ويظهر خلاله بشخصية شرير لأول مرة، على عكس أدواره السابقة.

ويطل ثروت على جمهوره الأسبوع المقبل من خلال  خبر أبيض TV ويكشف خلال اللقاء عن كواليس شخصيته بالعمل، وسبب موافقته على الدور، حيث قال : أخدت الموضوع تحدي وأول من عرض عليا الدور هو المخرج رؤوف عبدالعزيز.

شاهد الفيديو ...

أبطال سر إلهي

مسلسل سر إلهي، يشارك في بطولته بجانب روجينا، كل من محمد ثروت، صلاح عبدالله، أحمد بدير، نهى عابدين، ميمي جمال، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، مريم أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

كما يشارك ثروت في مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام، أحمد فتحي، محمد ثروت، أوس أوس، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، هشام إسماعيل، منة فضالي، علاء مرسي، محمود البزاوي، أحمد عبدالحميد، معتز هشام، وكزبرة، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، ويعرض في النصف الثاني من رمضان 2024.

ضيف شرف الكبير أوي

كما ظهر أيضًا ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 8، بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

ويُعرض لـ محمد ثروت في السينمات حاليًا عدد من الأفلام، منها التجربة المكسيكية، بطولة بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود حافظ، ندى موسى، ليلى عز العرب، وعدد من النجوم، وتأليف محمود حمدان ومحمود محرز، وإخراج شادي علي، ومن إنتاج آلاء لاشين، وعمر عبدالخالق.

كما يُعرض لـ ثروت أيضًا فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

باقي الحوار الأسبوع المقبل ..

تم نسخ الرابط