رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جومانا مراد : بحب أعمل شعبي ومدحت العدل أبدع في شخصية نعناعة

جومانا مراد ـ مدحت
جومانا مراد ـ مدحت العدل

تحل جومانا مراد ضيفة على  خبر أبيض TV الأسبوع المقبل، وتتحدث خلال اللقاء عن كواليس مسلسلها الأخير عتبات البهجة، الذي يعود من خلاله الفنان الكبير يحيى الفخراني للدراما بعد فترة غياب قصيرة.

وقالت جومانا مراد عن سبب تفضيلها اللون الشعبي في أعمالها : بحب أعمل أدوار شعبي كتير لأنها تحدي كبير ليا، وعملت شعبي كتير قبل كده في السينما والتلفزيون، لكن كل شخصية منهم كانت مختلفة عن التانية.

شاهد الفيديو …

وعن نجاح شخصية نعناعة واصلت : دكتور مدحت العدل أبدع في كتابة شخصية نعناعة وهي حقيقية جداً ودمها خفيف ومعلمة مع الناس من أول يوم في رمضان.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

ويشارك في بطولة مسلسل عتبات البهجة كل من يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، صفاء الطوخي، حازم إيهاب، يوسف عثمان، عنبة، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج جمال العدل، والعمل مكون من 15 حلقة.

ويجسد يحيى الفخراني خلال أحداث العمل، شخصية وكيل وزارة الصناعة على المعاش، ثم يصبح انفلونسر، ويجسد صلاح عبدالله دور الصديق المقرب له، ويعمل صيدلي ومتخصص في الأعشاب والتركيبات، أما جومانا فتجسد شخصية نعناعة، وهي شريكة يحيى الفخراني في عمله الخاص، كما تمر حياة الفخراني بالعديد من الأزمات ولكنه يلجأ لـ صلاح عبدالله الذي يقوم بدور صديقة المقرب، ويعمل دكتور صيدلي ومتخصص في علم الأعشاب.

ويعود الفخراني للمنافسة هذا العام بعد غياب عامين متتالين، حيث قدم مسلسل نجيب زاهي زركش في رمضان 2021، وشارك به أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير، محمد محمود، رنا رئيس، نهى عابدين، إسلام إبراهيم، ومحمد إبراهيم يسري، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم هالة فاخر وحنان سليمان، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

مسلسلات جومانا مراد في رمضان 2023

وقدمت جومانا مراد في الموسم الرمضاني الماضي 2023 أكثر من عمل منها مسلسل بابا المجال، بطولة مصطفى شعبان وإخراج أحمد خالد موسى، وشارك فيه سوسن بدر، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمد نجاتي، محمد رضوان، نسرين أمين، ضياء المرغني، حمدي هيكل وآخرين. 

باقي الحوار الأسبوع المقبل ..

تم نسخ الرابط