رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل هؤلاء النجوم في خبر أبيض Tv الأسبوع المقبل

نجوم في خبر أبيض
نجوم في خبر أبيض Tv الأسبوع المقبل

يحل عدد كبير من النجوم ضيوفًا على يا خبر أبيض، الأسبوع المقبل، ويكشفون في تصريحات خاصة عن كواليس أعمالهم الأخيرة التي شاركوا بها في سباق دراما رمضان 2024.

حيث تحدث حماده هلال عن استمرار نجاح مسلسله الشهير المداح، الذي يعرض الجزء الرابع منه هذا العام، كما كشفت جومانا مراد عن سبب تفضيلها الظهور بالشخصيات الشعبية في أعمالها، أيضًا تحدثت ملك زاهر عن تجربتها الجديدة في مسلسل محارب، الذي تطل من خلاله بشخصية مختلفة عما قدمته من قبل.

أما الكاتب محمد سليمان عبدالمالك فكشف عن رأيه في تعاونه مع نيللي كريم في مسلسل فراولة، كما تحدث عن تجربته في مسلسل إمبراطورية ميم، وتحدث إياد نصار عن مشاركته هذا العام بمسلسل صلة رحم، وأخيرًا كشف محمد ثروت عن كواليس شخصيته في مسلسل سر إلهي وتقديمه شخصية شرير لأول مرة.

أبطال المداح

ويشارك في بطولة مسلسل المداح أسطورة العودة بجانب حماده هلال كل من فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، سهر الصايغ، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، تامر شلتوت، صبحي خليل، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف مثل دياب ورشدي الشامي وفتوح أحمد وأشرف زكي ومحسن محي الدين، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن صباح إخوان، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

أبطال عتبات البهجة

ويشارك في مسلسل عتبات البهجة بجوار يحيى الفخراني وجومانا مراد عدد كبير من النجوم منهم صلاح عبدالله، حازم إيهاب، يوسف عثمان، هنادي مهنا، صفاء الطوخي، خالد شباط، عنبة، وفاء صادق، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبوعميرة.

مسلسل سر إلهي مكون من 15 حلقة، يُعرض على قنوات cbc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة روجينا، محمد ثروت، مي سليم، نهى عابدين، ميمي جمال، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، ومريم أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

ويشارك في بطولة مسلسل محارب بجوار حسن الرداد، أحمد زاهر وملك زاهر كل من نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

تم نسخ الرابط