رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام ماجد : أشغال شقة شبه صباح الخير يا زوجتي العزيزة وإنتصار نجمة رمضان الأولى

هشام ماجد ـ إنتصار
هشام ماجد ـ إنتصار

أعرب هشام ماجد عن سعادته بنجاح مسلسل أشغال شقة، ودور أبطاله وضيوف الشرف المشاركين به، ونجاح انتصار، وذلك من خلال برنامج أسرار، المذاع على قناة النهار، تقديم الإعلامية أميرة بدر.

وقال هشام ماجد : مسلسل أشغال شقة تشابه مع فيلم صباح الخير يا زوجتي العزيزة في الفكرة، ولكن تفاصيل كل منهما مختلفة، ومعرفش شيرين دياب وخالد دياب جابوا الفكرة منين، ومدخلتش في كتابة الورق، والمسلسل مختلف في المهن وعلاقتهم بالحموات، ضيوف الشرف هم الأبطال الحقيقيون للمسلسل، والعمل مبني عليهم.

انتصار إضافة عظيمة

وعن دور انتصار، تابع :  كانت إضافة عظيمة، وسعيد جدا بها، وكسرت الدنيا السنة دي بمسلسلين، وهي نجمة رمضان الأولى في هذا العام، وطلعت حلقتين بس في أشغال شقة وأثرت بهم، وكذلك دورها في أعلى نسبة مشاهدة.

وتابع : نهى عابدين بتضحكنا من كتر ما هي جد، رغم إنها مقالتش ولا إفيه، ولكن حلقتها ممتعة، ومكنتش حابب حلقة القمل، ولكن بعد عرضها عجبتني.

أبطال وأحداث أشغال شقة 

أشغال شقة، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويلعب هشام ماجد دور الطبيب الشرعي حمدي عبدالرحيم، فيما تجسد أسماء جلال شخصية ياسمين وهي إعلامية وزوجة هشام ضمن الأحداث.

والعمل مكون من 15 حلقة، عُرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، وشارك في بطولته شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

ومن ناحية أخرى، ينتظر هشام ماجد عرض فيلمه الجديد فاصل من اللحظات اللذيذة في موسم أفلام عيد الفطر المقبل، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر خلاله هشام بشخصية مهندس ويعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تقدم دورها هنا الزاهد بالعمل، قبل أن تطرأ مفاجأة خلال الأحداث تغير مجرى حياتهما.

والفيلم يضم بيومي فؤاد، محمد ثروت، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي وإنتاج أحمد السبكي.

كما يبدأ هشام ماجد تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة بعد انتهاء شهر رمضان، والذي يقدمه في بطولة مشتركة مع شيكو، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي حول تحديات بين صديقين منذ الطفولة من أجل الربح المادي، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط