رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاء عامر : بعمل علاج طبيعي على رجلي بعد حريق جودر والمسلسل مفاجأة

وفاء عامر
وفاء عامر

حققت وفاء عامر مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمها شخصية صباح الجياش في مسلسل حق عرب، وقالت وفاء في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة جدًا بنجاح مسلسل حق عرب، وشخصية صباح دي جديدة عليا ولم أقدمها من قبل وباقي الحلقات ستشهد العديد من المفاجآت، وحاليًا أواصل عمل جلسات علاج طبيعي على رجلي بعد حريق لوكيشن مسلسل جودر لإنى أصبت يومها.

أبطال حق عرب

حق عرب، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد ماهر، أحمد عبدالله محمود، دنيا المصري، أحمد صيام ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

كما تشارك وفاء في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل جودر، بطولة ياسر جلال، تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري، ويشارك فيه ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

وتدور أحداث جودر في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة، ويتناول حياة الصياد جودر الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار.

جودر ياسر جلال

ويظهر ياسر جلال  بشخصيتين هما صياد السمك جودر وهو رجل بسيط يتحول إلى رجل ثري بعد مغامرات عديدة، وشخصية الملك شهريار الذي يعاني من عقدة من النساء ويسعى لقتلهن، أما ياسمين رئيس فتقدم شخصية شهرزاد التي تتزوج من الملك شهريار وتصبح ملكة وتساعده على التخلص من عقدته.

وشاركت وفاء في الموسم الرمضاني الماضي بأكثر من عمل، منهم مسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وشارك في العمل كل من آسر ياسين، خالد الصاوي، لبلبة، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم نور النبوي، وليد فواز وآخرين.

كما كان من المفترض أن يُعرض لها أيضًا في الموسم الحالي مسلسل بدون مقابل، بطولة هاني رمزي، إلا أن الشركة قررت تأجيل العمل لما بعد موسم رمضان 2024، ويشارك فيه داليا البحيري، نسرين طافش، منة فضالي، محمد أبو داود، حنان يوسف، وشادي هاني رمزي، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي. 

تم نسخ الرابط