رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جودر لـ ياسر جلال ومليحة لـ دياب يتصدران تريند جوجل بعد عرض الحلقات الأولى

دياب - ياسر جلال
دياب - ياسر جلال

تصدر مسلسلي جودر بطولة ياسر جلال ومليحة بطولة دياب، تريند جوجل خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد عرض الحلقات الأولى منهما، حيث تضمنت عددا من الأحداث المثيرة.

حيث تضمنت أحداث مسلسل جودر تهديد شهريار لشهرزاد بقطع رقبتها، وقصها عليه حكاية جودر، تجنبا لهذا المصير بعد زواجه منها مثلما كان يفعل مع غيرها من فتيات المدينة انتقاما لتعرضه للخيانة من قبل، وبدأت حكاية جودر بولادته، والتي مثلت مفتاح الفرج لأسرته مثل كونه مفتاح كنز الشمندر لقوى الشر التي تريد الحصول عليه لتحكم العالم.

أحداث جودر

وتدور أحداث جودر في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة ويتناول حياة الصياد جودر الذي يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار.

ويظهر ياسر جلال  بشخصيتين هما صياد السمك جودر وهو رجل بسيط يتحول إلى رجل ثري بعد مغامرات عديدة، وشخصية الملك شهريار الذي يعاني من عقدة من النساء ويسعى لقتلهن، أما ياسمين رئيس فتقدم شخصية شهرزاد التي تتزوج من الملك شهريار وتصبح ملكة وتساعده على التخلص من عقدته.

أبطال مليحة

أما مسلسل مليحة بطولة دياب، فشهدت أحداثه ذكر أحداث الانتفاضة الثانية ووعد بلفور، وبداية الاحتـ لال على فلسـ طين.

وتدور الأحداث حول أسرة من أصل فلسطـ يني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى لـ غـ زة ولكن عن طريق مصر، لتواجه العديد من الصعوبات.

يجسد دياب شخصية أدهم وهو ضابط في سلاح حرس الحدود ويعمل على الحدود المصرية الليبية ويتقابل مع أسرة فلسـ طينية تغير مجرى حياته، أما أمير المصري فيقدم شخصية علي وهو طبيب أسنان وشقيق دياب الأصغر، وتظهر ميرفت أمين بدور أستاذة تاريخ في جامعة القاهرة سابقًا ووالدة دياب وأمير المصري، كما يظهر أشرف زكي شقيق ميرفت أمين وهو خال الضابط دياب وهو متزوج من حنان سليمان، وتجسد سيرين خاس شخصية فتاة فلسـ طينية تُدعى مليحة وتعمل ممرضه في أحد المستشفيات في ليبيا وتمر حياتها هي وأسرتها بالعديد من الأزمات.

والعمل من بطولة دياب، ميرفت أمين، أمير المصري، أشرف زكي، حنان سليمان، ومن فلسـ طين الممثلة سيرين خاس، والعمل من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة وإنتاج الشركة المتحدة.

تم نسخ الرابط