رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي ربيع : فيلم ع الماشي هيبقى رقم واحد في عيد الفطر وهتشوفوا كوميديا جديدة عليا

علي ربيع
علي ربيع

طرحت الشركة المنتجة لفيلم ع الماشي، البرومو الرسمي للعمل والذي نال إعجاب عدد كبير من جمهور السوشيال ميديا، وقال علي ربيع في تصريح خاص لـ خبر أبيض : فيلم ع الماشي هيكون رقم واحد في موسم عيد الفطر، والجمهور هيشوف كوميديا جديدة لم أقدمها من قبل، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب المشاهدين.

أبطال فيلم ع الماشي

فيلم ع الماشي، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج محمد الخبيري وإنتاج يوسف الطاهر.

ويجسد علي ربيع خلال الأحداث، شخصية شاب يعمل كول سنتر واسمه هادي هادي عبدالهادي، ويعيش قصة حب مع آية سماحة خلال الأحداث.

وعُرض لـ علي مؤخرًا في السينما فيلم بعد الشر، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتجاوزت إيراداته الـ 35 مليون جنيه، وكان من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالوهاب، وشارك فيه كل من ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، هالة فاخر، وشيرين.

على ربيع في الدراما

أما على مستوى الدراما، عُرض لـ ربيع الفترة الماضية مسلسل نصي التاني، تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني، وشارك فيه سلوى عثمان، محمد محمود، محمود البزاوي، وعدد كبير من الضيوف الشرف، منهم ياسمين رئيس، وفاء عامر، رنا رئيس، بسنت شوقي وآخرين.

ومسلسل نصي التاني، دارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، وجسد علي ربيع خلاله شخصية موظف بنك، يرغب والديه محمود البزاوي وسلوى عثمان في زواجه بأسرع وقت ممكن، مما يدخله في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية بسبب بحثه عن شريكة حياته، حيث يعيش قصة حب جديدة مع فتاة مختلفة كل حلقتين.

وكانت آخر مشاركة لـ علي ربيع في السباق الرمضاني من خلال مسلسل أحسن أب، الذي عرض عام 2021 وكان من تأليف أحمد محي، وإخراج معتز التوني، وشارك في العمل كل من سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد وآخرين.

وكان من المفترض أن يشارك على ربيع في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل جديد إلا أنه تم تأجيل المشروع.

تم نسخ الرابط