رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد خالد صالح آخر شياطين المداح بطولة حماده هلال ومفاجأة الحلقات المقبلة

حماده هلال - أحمد
حماده هلال - أحمد خالد صالح

حقق مسلسل المداح نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرض أولى حلقاته، وعلم خبر أبيض أن أحمد خالد صالح سيكون آخر شياطين المداح، ويظهر في الحلقات الآخيرة من العمل.

أبطال المداح

ويشارك في بطولة مسلسل المداح أسطورة العودة بجانب حماده هلال كل من فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، سهر الصايغ، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، تامر شلتوت، صبحي خليل، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف مثل دياب ورشدي الشامي وفتوح أحمد وأشرف زكي ومحسن محي الدين، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن صباح إخوان، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

حمادة هلال حلم العمر

ومن ناحية أخرى، أعلن حماده هلال منذ فترة عن نيته تقديم جزء ثاني من فيلم حلم العمر، ولكن إلى الآن لم يعلن عن العمل بشكل رسمي، وشارك في بطولة الجزء الأول بجانب حماده كل من دينا فؤاد، رامي وحيد، هالة فاخر، توفيق عبدالحميد، حجاج كامل، منة عرفة، ودارت الأحداث حول شاب فقير يعشق الملاكمة، ويحاول الوصول للعالمية.

ويتعاون حماده هلال مع محمد هنيدي، من خلال فيلم جديد سيكون من إنتاج الأخير، وسبق وكشف حماده تفاصيل العمل في تصريح سابق لـ خبر أبيض، قائلا : هنيدي من أقرب الناس ليا سواء على المستوى الشخصي أو المهني، وهو من أصر على أن يكون أول فيلم من إنتاج شركته الخاصة من بطولة حماده هلال، وحاليًا مازال العمل في مرحلة الدراسة ومن المفترض أن يبدأ التحضير الفعلي له بعد إنتهاء موسم رمضان 2024.

ويشارك أحمد خالد صالح في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل بدون سابق إنذار، بطولة آسر ياسين ويشارك فيه عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، نهال عنبر، محمود البزاوي، وجهاد حسام الدين، والمسلسل من تأليف ألمي كفارنة، إخراج خاني خليفة، ومن إنتاج شركة blue bee بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ومن ناحية أخرى، عُرض لـ أحمد خالد صالح خلال الفترة الماضية بالسينمات فيلم ليلة العيد من بطولة يسرا، وناقش العمل العديد من المشكلات المجتمعية التي تخص المرأة منها القهر والعنف الزوجي وختان الإناث وغيرها.

تم نسخ الرابط