رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم شقو وفاصل من اللحظات اللذيذة وعالماشي .. أفلام موسم عيد الفطر 2024

على ربيع ـ هشام ماجد
على ربيع ـ هشام ماجد ـ محمد ممدوح

يشهد موسم عيد الفطر السينمائي هذا العام منافسة قوية عدد من الأفلام التي تتنوع ما بين الكوميديا والأكشن، وقام البعض منهم بطرح البرومو الدعائي للعمل الفترة الماضية، في حين يستعد آخرين لطرح البرومو الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

البداية مع فيلم شقو، الذي طُرح البرومو الخاص به منذ ساعات، حيث ظهرت أمينة خليل بلوك مختلف بدور راقصة وشعرها أحمر، تجمعها قصة حب بـ محمد ممدوح، وأيضا تجمع دينا الشربيني وعمرو يوسف قصة حب، أما يسرا فظهرت زعيمة عصابة.

أبطال شقو

فيلم شقو، من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، وليد فواز، وعباس أبو الحسن، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

فاصل من اللحظات اللذيذة

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة منذ أيام البرومو الدعائي للعمل، وحقق ملايين المشاهدات بعد ساعات قليلة على طرحه، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول الزوجين هشام ماجد وهنا الزاهد اللذان يعيشان حياة تعيسة، قبل أن تطرأ مفاجأة مع تتابع الأحداث تغير مجرى حياتهما، ويجسد هشام شخصية مهندس معماري، فيما تظهر هنا الزاهد بدور ربة منزل.

والفيلم من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

فيلم عالماشي

كما ينافس في موسم عيد الفطر فيلم عالماشي، وهو بطولة علي ربيع وآية سماحة، ويجسد ربيع خلال الأحداث شخصية شاب يعمل كول سنتر واسمه هادي هادي عبدالهادي، ويعيش قصة حب مع آية سماحة خلال الأحداث.

فيلم ع الماشي، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج محمد الخبيري وإنتاج يوسف الطاهر.

أيضًا يشارك فيلم بنقدر ظروفك، في السباق والعمل بطولة أحمد الفيشاوي ويعيش خلاله قصة حب مع مي سليم تنتهي بالزواج، ويظهر بشخصية سائق أوبر، تجبره الظروف على ترك هذه الوظيفة، ويصبح صاحب كشك.بينما يقدم محمد محمود شخصية والده، أما نسرين طافش فتجسد شخصية سيدة تمتلك قناة للطبخ على اليوتيوب.

وفيلم بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج colombia art productions لسمير النيل.

كذلك يعرض في موسم عيد الفطر فيلم أرض جهنم، بطولة هيفاء وهبي وبيومي فؤاد، تدور أحداث العمل في إطار تشويقي كوميدي، والعمل يضم في بطولته كل من هيفاء وهبي، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، وعبير صبري، وهو من تأليف عمرو عاصم وإخراج وليد محي.

تم نسخ الرابط