رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا يترك السرقة ويفتح عربية أكل مع زينة فى الحلقة الـ 17 من مسلسل العتاولة

أحمد السقا - زينة
أحمد السقا - زينة

حقق مسلسل العتاولة، نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته، وقرر نصار -أحمد السقا- في الحلقة الـ 17 من العمل عدم العودة للسرقة مرة أخرى كما قام بفتح عربية أكل مع حنة -زينة-، وهو ما قوبل بالرفض من قبل شقيقه خضر -طارق لطفي-.

قصة العتاولة

العتاولة يدور في إطار شعبي تشويقي أكشن، يظهر خلاله السقا بدور حرامي وفتاح خزن محترف، ويعمل مع شقيقه الأكبر طارق لطفي، ويعيش السقا قصة حب مع زينة ضمن الأحداث والتي تقع في مدينة الإسكندرية.

أبطال العتاولة

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد السقا تحديد الموعد النهائي لعرض فيلمه السرب، الذي تأجل عرضه لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية، ويتناول بطولات الجيش المصري، ويشارك في بطولته شريف منير، نيللي كريم، دياب، محمد ممدوح، وعمرو عبدالجليل، ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

كما حقق السقا نجاحًا ملحوظًا قبل رمضان بمسلسل جولة أخيرة، الذي عُرض عبر منصة أمازون العالمية، وتناول عالم رياضة الـ MMA، وشارك في بطولته أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، علي صبحي، رشدي الشامي، حنان سليمان، صفاء الطوخي، وسحر رامي، والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

ومن ناحية أخرى، نافست زينة في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل جعفر العمدة، وجسدت شخصية الزوجة الرابعة لـ محمد رمضان.

وحقق مسلسل جعفر العمدة، نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي 2023، وتصدر التريند طوال أيام الشهر الكريم، وشارك في بطولته محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، وجوري بكر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.
أما باسم سمرة، فُعرض له أكثر من عمل قبل موسم رمضان منها مسلسل بطن الحوت الذي قدم بطولته مع محمد فراج، ودار في إطار اجتماعي درامي، أيضًا مسلسل سفاح الجيزة الذي شارك في بطولته مع أحمد فهمي، وعُرض العملان على منصة شاهد Vip.

تم نسخ الرابط