رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز يقتل ابنه حسن مالك في الحلقة 15 من الحشاشين

كريم عبدالعزيز _
كريم عبدالعزيز _ حسن مالك

انتهت منذ قليل الحلقة 15 من مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، والذي يتصدر قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة على WATCH IT.

أحداث الحلقة 15 من الحشاشين

وأسفرت الحلقة عن مفاجأة صادمة، حيث أمر كريم عبدالعزيز الذي يجسد شخصية حسن الصباح بقتل نجله الأكبر الحسين الذي لعب دوره حسن مالك، وذلك بعدما قام الأخير بقتل شيخه الداعية نوري زان، الذي خالف أوامره مما دفع الحسين لقتله باعتباره نجل حسن الصباح حاكم قلعة ألموت، وحاول مساعدي حسن الصباح إقناعه بالعفو عن نجله، ولكن في النهاية تم تنفيذ حكم القتل في حسن مالك أمام والدته ميرنا نور الدين التي بكت بكاءًا شديدًا لفراق نجلها.

قصة الحشاشين

الحشاشين كان من المقرر أن يُعرض في السباق الرمضاني الماضي 2023، قبل أن يتم تأجيله إلى الموسم الجاري، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، ويتناول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الحادي عشر وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

أبطال الحشاشين

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وحسن مالك وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

أفلام جديدة لـ كريم عبدالعزيز

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم عبدالعزيز تحضيراته لأكثر من عمل منها أفلام الفيل الأزرق 3، لعب عيال مع منى زكي، شغل كايرو الذي تشاركه في بطولته نانسي عجرم، بالإضافة إلى فيلم جديد يحضره كريم عبدالعزيز مع أكرم حسني في أول تعاون بينهما ومن إخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال كريم عبدالعزيز

وكان كريم حقق نجاحًا كبيرًا بفيلمه الأخير بيت الروبي، الذي تصدر قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 130 مليون جنيه حصدها وقت عرضه بالعام الماضي 2023.

تم نسخ الرابط