رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حماده هلال : يتبقى لي يومين تصوير فى المداح 4 ولغينا التصوير في بابل بالعراق

حماده هلال
حماده هلال

كشف حماده هلال عن موعد انتهاء تصوير مسلسل المداح 4، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : يتبقى لي يومين تصوير في العمل، كما أكد حماده أن الشركة المنتجة وصناع العمل قرروا إلغاء التصوير في بابل بالعراق.

أبطال المداح

ويشارك في بطولة مسلسل المداح 4، بجانب حماده هلال كل من فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، سهر الصايغ، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، تامر شلتوت، صبحي خليل، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف مثل دياب ورشدي الشامي وفتوح أحمد وأشرف زكي ومحسن محي الدين، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن صباح إخوان، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

ويشهد الجزء الرابع من مسلسل المداح مشاركة يوسف حماده هلال، والذي يجسد شخصية الطفل داوود، وهو أحد الحالات التي يحاول الشيخ صابر حل لغزها خلال حلقات المسلسل.

ابنى كان نفسه يمثل من فترة

وعن مشاركة نجله في العمل، سبق وتحدث حمادة هلال في تصريحات تليفزيونية : يوسف قرأ سيناريو مسلسل المداح دون علمي، وكان نفسه يمثل بقاله فترة لكني ماكنتش عايز حاجة تبعده عن الدراسة، لكنه لديه شغف بالتمثيل، وطلب مني تقديم دور داود في العمل، فأخبرته أنني لا يمكنني إقناع المخرج أحمد سمير فرج حتى يقدم الشخصية، فرد أنه مستعد للقائه وأن يخوض التجربة، وفي النهاية قدم دور صعب جدًا وكنت مشفقًا على أي طفل سيقدم هذا الدور، لكنه قدمه بشكل جيد ووجهه المخرج بطريقة سليمة.

وعن تقديم جزء خامس، اختتم حماده هلال حديثه : معرفش فيه جزء خامس ولا لأ، لكني أتمنى تقديم 10 أجزاء من المداح، ولكن بشرط أن يقدم بطريقة مميزة وتزيد نجاحه.

وفي السينما يتعاون حماده هلال مع محمد هنيدي، من خلال فيلم جديد سيكون من إنتاج الأخير، وسبق وكشف حماده تفاصيل العمل في تصريح سابق لـ خبر أبيض، قائلا : هنيدي من أقرب الناس ليا سواء على المستوى الشخصي أو المهني، وهو من أصر على أن يكون أول فيلم من إنتاج شركته الخاصة من بطولة حماده هلال، وحاليًا مازال العمل في مرحلة الدراسة ومن المفترض أن يبدأ التحضير الفعلي له بعد إنتهاء موسم رمضان 2024.

كما أعلن حماده هلال منذ فترة عن نيته تقديم جزء ثاني من فيلم حلم العمر، ولكن حتى الآن لم يعلن عن بداية التحضيرات بشكل رسمي، وشارك في بطولة فيلم حلم العمر بجانب حماده هلال، كل من دينا فؤاد، رامي وحيد، هالة فاخر، توفيق عبدالحميد، حجاج كامل، منة عرفة، ودارت الأحداث حول شاب فقير يعشق الملاكمة، ويحاول الوصول للعالمية.

تم نسخ الرابط