رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد داش : مسار إجباري أثبت نجاحه ولازمة ابن العسل خدتها من صحابي

أحمد داش
أحمد داش

تحدث أحمد داش عن تفاصيل دوره في مسلسل مسار إجباري، وتحمسه لنجاح المسلسل، وذلك من خلال برنامج الراديو بيضحك، تقديم فاطمة مصطفى، المذاع عبر الراديو 9090.

أحمد داش يتحدث عن مسار إجباري

وقال أحمد داش : كنت متحمس لكسر النمط، وتجنب الخوف من السن، وإن الفنان يجب أن يفرض نفسه بعمله وفنه وليس السن، وعن لزماته في المسلسل، تابع : مكنش مكتوب في الورق، وأخدت لزمة يا ابن العسل من اتنين صحابي، وحسيتها لايقة عليه، عشان كان دايما شايف إن الدنيا هتمشي، وأيضا اللزمة فيها نوع من السخرية، بالتالي تنفع في كل المواقف.

أبطال مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان، وعرض في 15 حلقة بالموسم الرمضاني الجاري 2024.

قصة مسار إجباري

ويجسد أحمد داش خلال أحداث العمل، شخصية شاب جامعي ولكنه يمتلك عربية أكل، أما عصام عمر، فيجسد شخصية طالب يدرس الحقوق، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويقدم فريق مسار إجباري، أغنية تتر العمل.

أعمال أحمد داش

وقدم أحمد داش في الموسم الرمضاني الماضي أكثر من عمل منها جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي، وشارك في العمل زينة، مي كساب، هاله صدقي، جوري بكر، أحمد فهيم، منة فضالي، منذر رياحنة.

أيضًا قدم مسلسل الصندوق، الذي دارت أحداثه في 15 حلقة، ومن تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبدالمنعم، وشارك فيه كل من هدى المفتي، كريم سرور وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور.

وانضم أحمد داش خلال الفترة الماضية لأبطال فيلم شمس الزناتي، بطولة محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، مصطفى غريب، طه دسوقي وآخرين، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

أعمال عصام عمر

أما عصام عمر فينتظر أكثر من عمل الفترة المقبلة، هي مسلسل نص الشعب اسمه محمد، بطولة غادة عبدالرازق، وتأليف محمد رجاء، والعمل ينتمي للمسلسلات القصيرة، ويتكون من 15 حلقة، ومن المقرر الإعلان عن المخرج واستكمال الأبطال وبدء التصوير قريبًا.

وفي السينما يواصل عصام عمر تصوير مشاهده في فيلم فرقة الموت، وتدور أحداث العمل في إطار تاريخي أكشن تشويقي في الصعيد، والفيلم من بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

وانتهى عصام مؤخرًا من تصوير فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، وتدور أحداث الفيلم حول حسن شاب في الثلاثين من عمره يتورط برفقة كلبه رامبو وصديقه الوحيد، في حادث خطير دون ذنب، ومن ثم يصبح مطاردًا من قِبل جاره كارم، الأمر الذي يدفعه للبحث عن طريقة آمنة لإنقاذ نفسه وكلبه من مصير مجهول.

تم نسخ الرابط