رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام ماجد وهنا الزاهد يظهران بشخصيتين لكل منهما في برومو فاصل من اللحظات اللذيذة

هشام ماجد وهنا الزاهد
هشام ماجد وهنا الزاهد

ينافس هشام ماجد وهنا الزاهد في موسم أفلام عيد الفطر المقبل بفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذى طرح هشام البرومو الرسمي له منذ قليل عبر حسابه على إنستجرام.

برومو فاصل من اللحظات اللذيذة

وكشف البرومو ظهور هشام ماجد وهنا الزاهد كزوجين ضمن العمل، ويقدم كل منهما شخصيتين، فيما يظهر الطفل جان رامز بدور ابنهما ويقدم شخصيتين هو الآخر، كما يقدم أحمد سعد أغنية خلال أحداث الفيلم.

قصة فاصل من اللحظات اللذيذة وأبطاله

فاصل من اللحظات اللذيذة، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول الزوجين هشام ماجد وهنا الزاهد اللذان يعيشان حياة تعيسة، قبل أن تطرأ مفاجأة مع تتابع الأحداث تغير مجرى حياتهما، ويجسد هشام شخصية مهندس معماري، فيما تظهر هنا الزاهد بدور ربة منزل.

والفيلم من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

هشام ماجد في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، حقق هشام ماجد نجاحًا ملحوظًا في الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل أشغال شقة، الذي شاركته في بطولته أسماء جلال، وحصد العديد من ردود الأفعال الإيجابية، كما تصدر تريند الأعلى مشاهدة على منصة شاهد.

أشغال شقة، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويلعب هشام ماجد دور الطبيب الشرعي حمدي عبدالرحيم، فيما تجسد أسماء جلال شخصية ياسمين وهي إعلامية وزوجة هشام ضمن الأحداث.

والعمل مكون من 15 حلقة، عُرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، وشارك في بطولته شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

أعمال جديدة لـ هنا الزاهد

أما هنا الزاهد فتعيش حالة من النشاط الفني، نظرًا لارتباطها بأكثر من عمل منها فيلم ري ستارت الذي تقدم بطولته مع تامر حسني ومن إخراج سارق وفيق وفيلم البحث عن فضيحة مع كريم محمود عبدالعزيز، بالإضافة إلى مسلسل إقامة جبرية الذي تنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء شهر رمضان.

تم نسخ الرابط